الخطوط البريطانية تقدّم عروض للطلاب والمدرّسين من الامارات قبل بدء العام الجديد

تقدّم الخطوط الجوية البريطانية عروضاً مميزة للطلاب والمدرّسين على الرحلات الجوية للفصل الدراسي الجديد بخصومات تصل الى 10 بالمائة على الأسعار الترويجية، وحقيبة سفر إضافية يمكن ادخالها مع الامتعة، وإمكانية تغيير موعد الرحلات بسهولة بعد إجراء الحجوزات.

تتوفر هذه العروض حالياً لجميع الطلاب والمدرّسين المسافرين بدرجة ’وورلد ترافلر‘ على متن الخطوط الجوية البريطانية من دولة الإمارات إلى المملكة المتحدة أو أوروبا أو أمريكا الشمالية عند حجزهم عن طريق احد مكاتب الخطوط الجوية البريطانية او وكلاء السفر في الدولة المؤهلين لبيع تذاكر سفر بالأسعار الترويجية للطلاب. وكلاء السفر المؤهلين في الامارات العربية المتحدة: في أبوظبي: ’Etihad National‘ للسياحة والسفر، ’نيرفانا‘ للسياحة والسفر ذ.م.م، ’بن موسى‘ للسياحة ذ.م.م، ’المسعود‘ للسياحة والخدمات، ’أسرار‘ للسياحة والسفر، ’دنيا‘ للسياحة ذ.م.م، وفي دبي: ’FCM‘للسفر و ’Airlink‘ للسفر، و’دناتا‘ و’SNTTA‘.

وفي محضر تعليقه، ذكر السيد باولو دي رينزيس، رئيس قسم المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى في الخطوط الجوية البريطانية: "تعدّ الدراسة في أحد البلدان الأجنبية فرصةً ذهبيةً للكثيرين ووجدنا من خلال خبرتنا أن معظم الطلاب المسافرين عبر البحار يحتاجون لحمل الكثير من الأمتعة وخصوصاً إذا كانت تلك رحلتهم الأولى، إلا أن الأمتعة الزائدة تشكل مصدر قلقٍ بالنسبة لهم. إذا كنت مدرّساً وعلى وشك المباشرة بعملٍ جديد، سنساعدك في الوصول إلى وجهتك الجديدة حاملاً ما يكفي من الأمتعة لتبدأ العام الأكاديمي على أكمل وجه".

وعند شراء تذكرة أو إنهاء إجراءات السفر، يتوجب على كل من الطلاب والمدرّسين إظهار بطاقة تعريف سارية المفعول ليستفيدوا من العروض*.

تصل جميع الرحلات القادمة من دولة الامارات إلى المركز الرئيسي للخطوط الجوية في مطار هيثرو في لندن عند البوابة الخامسة. ويمكن لعملاء الخطوط الجوية البريطانية الاستفادة من وسائل النقل المباشرة من مطار هيثرو إلى المدن في المملكة المتحدة وأوروبا.

يتوفّر برنامج رحلات الخطوط الجوية البريطانية الكامل إلى لندن وغيرها من المدن على الموقع الإلكتروني ba.com، حيث يمكن للطلاب والمدرّسين أن يجدوا أفضل الأسعار ويقوموا بالحجز والدفع وتسجيل الدخول لرحلاتهم عن طريق الإنترنت.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً