بالصور .. 9 فنادق رائعة حول العالم وجديرة بالاستكشاف

يتوسع قطاع الفنادق باستمرار، حيث يتم افتتاح فنادق جديدة أو تجديد فنادق أصيلة لعظمة تاريخها، ومن خلال سعيه للتعريف بجديد القطاع الفندقي، قدم موقع Oyster.com قائمة تشمل 9 فنادق حول العالم جديرة بالاستكشاف، نتعرف عليها بالصور:

1- Beqa Lagoon Resort، فيجي


العزلة والحياة البحرية المذهلة هي أبرز ما يميز هذا المنتجع الشامل من 25 وحدة، وهو يقدم الكثير من الأنشطة لضيوفه تشمل الغوص و الأنشطة الثقافية وغيرها، وتحتوي الغرف الفسيحة على غرار الفيجي التقليدي حمامات سباحة خاصة.

 

2- Hotel Magenta 38، باريس


يقع في الدائرة العاشرة في باريس في قناة سان مارتن، مركز المدينة من hipsterdom، ويضم 66 غرفة أنيقة تتميز بديكور بسيط مجهزة تحتوي على شرفات توفر إطلالة رائعة على المدينة.

 

3- One&Only Palmilla، لوس كابوس


يعتبر هذا الفندق أحد أكثر العقارات فخامة في المكسيك، وتتميز الغرف والفلل 160 بمزيج من التصميم المكسيكي الكلاسيكي مع لمسات عصرية، وتتميز بالنوافذ الكبيرة التي توفر مساحات مشرقة وأنيقة، وتطل مباشرة على المحيط، وتشمل بعض الفلل حمامات سباحة خاصة.

 

4- Southampton Village Motel، هامبتونز


يتميز هذا الفندق بموقع مناسب وجو هادئ، وتقع المطاعم والمحلات التجارية في الشارع الرئيسي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام، في حين توجد الشواطئ على مسافة قصيرة، وقد تم تجديده في عام 2014، ويحتوي على 10 غرف مكيفة الهواء تضم ثلاجات صغيرة، وسرير مريح.

 

5- Tigerlily، أدنبرة


هذا الفندق من 33 غرفة هو واحد من الفنادق الأكثر شعبية وأناقة في ادنبره، وهو فندق تاريخي يضم غرفا متطورة بشكل فردي مع الألوان المحايدة، ولمسات من جلد الغزال، والأرضيات الخشبية، وتفاصيل فريدة من نوعها كما تتميز جميع الغرف بتوفرها على كافة الوسائل الترفيهية.

 

6-Fort Recovery Beachfront Villas & Suites Hotel، تورتولا


فندق من 30 غرفة راقية في غرب تورتولا، وتتميز غرف النوم في الشقق الفندقية المكونة من غرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف بالديكورات الجميلة، وتتضمن وسائل الراحة وبركة سباحة صغيرة وعلى شاطئ البحر، يوجد مطعم ومركز سبا وصالة اللياقة البدنية.

 

7- The Metropolitan Hotel & Spa، نيودلهي


فندق ومنتجع متروبوليتان هو فندق يتميز بالفخامة الكلاسيكية في وسط دلهي، بالقرب من مناطق التسوق وتناول الطعام، وهو يضم 178 غرفة وجناح تتميز بديكور بسيط وجميل، وتضم حمامات مجهزة، وتشمل باقي مرافق الفندق سبا جميل مع علاجات الايورفيدا، وصالة رياضية لائقة.

 

8- Hotel 140 ،بوسطن


يتكون الفندق من 65 غرفة، وهو واحد من أكثر الفنادق تميزا في حي Back Bay في وسط بوسطن، حيث يقع في مبنى تاريخي يعود إلى عشرينات القرن الماضي، وتم تحديثه في 2016 وتزويده بالكثير من الديكورات مع الحفاظ على أصالته.

 

9- Hotel Ira، سانتوريني


يقع على منحدرات فيروستيفاني، وهو يضم 22 غرفة جذابة مع شرفات تطل على الكالديرا، ويضم البعض منها أحواض المياه الساخنة، وهناك حوض استحمام ساخن آخر في المنتجع الصحي، ويطل حمام السباحة في الهواء الطلق على بحر إيجه.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …