بالصور .. اجمل الرحلات السياحية من ميلانو

سواء كانت رحلتك إلى إيطاليا من أجل متابعة أحدث صيحات الموضة أو للعمل أو لمشاهدة الأثار التاريخية فإن مدينة ميلانو هي نقطة الانطلاق الأفضل للتمتع بكل المزايا السياحية في إيطاليا.
مدينة ميلانو الإيطالية تضم مجموعة متنوعة من المزارات السياحية الراقية مثل مجموعة من أجمل المتاحف و  عدد من الكنائس القديمة الساحرة هذا بالإضافة إلى الساحات التي تنبض بالحياة في كل أرجاء المدينة.
 
 
 
Turin
تقع مدينة "تورين" في مقاطعة " بيدمونت" على بعد ساعتين من ميلانو وهي موطن الأسرة الملكية ويوجد بها العديد من المزارات السياحية مثل مقر إقامة الأسرة الملكية السابق المسمى "بلازو مداما" الغني بالغرف المملوءة بالأثاث الباروكي و اللوحات الفنية الأصلية و الزخرفات الذهبية.
من ضمن الجولات الضرورية داخل مدينة "تورين" تجربة تناول الطعام في أحد مطاعمها الأنيقة المنتشرة في ساحة "كاريجنانو" ثم تناول المشروبات المرطبة في المقاهي المنتشرة على ضفاف نهر "بو" و الاستمتاع بإطلالة جبال الألب عن بعد.
إذا أردت الحصول على هدايا تذكارية قيمة دون أن تضطر لدفع الكثير من الأموال في المحلات التجارية باهظة الثمن فعليك بالاتجاه مباشرة إلى شارع "بورتا بلازو" حيث توجد العديد من البوتيكات و المحلات التجارية التي تقدم عروضاً سعرية مناسبة.
 
 
Pavia
الذهاب إلى مدينة "بافيا" من أسرع الجولات السياحية التي يمكن القيام بها من ميلانو, فالمدينة لا تبعد سوى ساعة واحدة لكنها من أجمل الأماكن التي يمكن أن تستغرق يوماً بأكمله دون ملل حيث يمكن أن يقضي السائح جزءًا كبيراً من وقته في التجول في شوارع المدينة القديمة ومشاهدة المباني التي ترجع إلى العصور الوسطى و  عصر النهضة.
من ضمن المعالم السياحية المشهورة في مدينة "بافيا" جسر  كوبيرتو الذي يوفر  عدة مشاهد ساحرة لمدينة كما يتيح فرضة التقاط العديد من الصور الرائعة.
كذلك يمكن مشاهدة العديد من المباني الأثرية ذات الطابع الديني والتي تتواجد في قلب المدينة قبل أن يستكمل السائح رحلته بمشاهدة دير  "سيرتوزا" الذي يقع خارج المدينة ويرجع تاريخ بنائه إلى القرن الرابع عشر.
 
 
Lake Maggiore
تقع بحيرة "ماغيوري" أطول البحيرات في إيطاليا شمال غرب مدينة ميلانو  كما تعتبر من أفضل الأماكن التي تضم مشاهد طبيعية و تصلح للاسترخاء و الاستجمام بجوار ميلانو.
ساعد طول ساحل البحيرة على توافر العديد من المطاعم و المقاهي التي تطل مباشرة على المياه كما يمكن الحصول على نزهة بحرية رائعة باستئجار إحدى العبارات البحرية, يوجد بجوار البحيرة عدد من المحلات التجارية التي يمكن من خلالها تسوق الهدايا التذكارية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن …