بالصور .. مطعم لونا الكويتي .. الأفضل للاحتفال بالمناسبات الخاصة

يفخر فندق سيمفوني ستايل الكويت عضو مجموعة كورفس في الكويت بشهرة مطعم لونا بين الذواقة ومحبي الأجواء الخلابة، وبكونه إحدى أهم الوجهات في الكويت للاحتفال بالمناسبات الخاصة.


يقع المطعم في الطابق الـ18 بالفندق، ويتميز بديكوراته الفاتنة والدافئة واطلالته المذهلة على مياه الخليج العربي والكويت. وتكتمل أناقة المطعم بقائمة مأكولاته التوسكانية الأصيلة الجديدة التي تم وضعها بعناية لتناسب أكثر الذواق تفرداً.
وتتميز القائمة التوسكانية الجديدة في مطعم لونا بكونها مزيجاً من المكونات الطازجة والنكهات الكلاسيكية التوسكانية المحضّرة بشغف من قبل طهاة المطعم، مما يأخذ مرتادي المطعم برحلة لاستكشاف نكهات غنية وجديدة كلياً. ويمكن لزوار المطعم أن يستمتعوا الآن بألذ الأطباق، حيث تشمل أطباقاً جديدة، نذكر من بينها جبنة البوراتا مع الطماطم الكرزية والزيت بنكهة الحبق، وثيرمدور الربيان المشوي، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من البلاك أنغوس ستيك المحضرة ببراعة وإتقان.


ويقدم المطعم للراغبين بالاحتفال بمناسبة خاصة أو بقضاء أمسية حميمية مع أحبائهم قائمة طعام خاصة تقدّم على ضوء الشموع مع العصير الفوار الفاخر والورد الأحمر إلى جانب كعكة الاحتفال، وذلك بناء على طلب وترتيب مسبقين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مطعم لونا.. الأفضل للاحتفال بالمناسبات الخاصة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *