بالصور .. Scrub Island جزيرة بريطانية خلابة

 “Scrub Island” قد يبدو هذا الاسم وكأنه يشير إلى مكان للقيام ببعض الأنشطة اللامنهجية أو العمل التطوعي، ولكن هذا القطاع الحصري في جزر فيرجن البريطانية جميل حتى أنه يوصف بالجنة الساحرة.

مجموعة واسعة من اليخوت الراسية في ميناء صغير في الجزيرة تعطي الزائر لمحة عن مدى تفرد هذا المكان، فعلى الرغم من اكتشافها من قبل كولومبوس في عام 1493، كانت الجزيرة مستوطنة من قبل الأراواكية منذ 200 عام قبل الميلاد مما يعني أن هناك الكثير من التاريخ والثقافة التي يمكن استكشافها أثناء الإقامة في هذه الجنة.

وبصرف النظر عن الجمال الطبيعي الفاتن، يوفر منتجع  resort of Scrub Island الفاخر 26 غرفة و 26 جناحا فخما، بالإضافة إلى العديد من الفلل ذات ثلاث وأربع وخمس غرف نوم والتي ضم ديكورات حديثة مستوحاة من الذوق التقليدي في منطقة البحر الكاريبي.

المنتجع الصحي المذهل والشاطئ الرائع، وصوت الأمواج أو حمام سباحة على شكل بحيرة متعدد المستويات تحفز الضيوف على الاسترخاء  والتفكير في البقاء هنا إلى أجل غير مسمى.

 

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع هذا المجمع الساحلي على شاطئ West South Bay في جزيرة Scrub، ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على المحيط.

 

يقدم Scrub Island Resort الأطباق الدولية والمأكولات البحرية، ويمكن للنزلاء أيضاً ترتيب أنشطة في هذا المنتجع، مثل المشي لمسافات طويلة والتجديف والغوص والغطس.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *