قائمة أفضل وجهات السياحة البحرية في العالم

إن كنتم تبحثون عن مكان للتسلية أم عن مكان للاسترخاء والاتستجمام، أو في حال كنتم من محبي السفرات البحرية الفريدة من نوعها، فقد حضّرنا لكم لائحة بالمقاصد التي قد تفي بالغرض:

Progreso في المكسيك

يقدم هذا المقصد كل خدمات الشواطىء الممكنة من السباحة إلى التمتع بالمناظر الخلابة أو القيام ببعض الرياضات المائية، فيتمتع هذا المقصد بمياه صافية ونظيفة.

كوتور، مونتينيغرو

إنها على لائحة أفضل المدن السياحية وفيها مناظر خلابة وهي مدينة ساحرة بذاتها، ولها مقاصد تاريخية يمكنكم التمتّع بها بالإضافة إلى أنها لا تعجّ بالناس أي أنه يمكنكم أن تحظوا ببعض الراحة والهدوء.

Icy Strait Point، ألاسكا

في الوقت الذي ليس هناك أي سفرات بحرية في داخل ألاسكا، تقدم Icy Strait Point هذه السفرات، بالإضافة إلى أنها تطلّ على أروع المشاهد البحرية.

Kralendijk, Bonaire

لا تعجّ Bonaire بالناس مايجعلها مقصدًا للراحة والهدوء. ويمكنكم ممارسة هواية الغطس هناك بالإضافة إلى أنه يمكنكم أن تذهبوا برحلة استكشاف مع مرشد.

Haines, Alaska

إنها مدينة فنية فيها أعمال ورسومات قديمة تشبه المتحف بالإضافة إلى مشروع Historic Seward Scultpture الذي يضم 12 قطعة فنية خارجية يمكنكم زيارتها.

Hammerfest، النرويج

لا شكّ أن اليخت الذي سوف يقلقكم في الرحلة البحرية سيعجّ بالناس وذلك لكثرة الأشخاص الذين يرغبون برؤية المناظر الخلابة. كما أنه يمكنكم أن تتمتعوا بأضواء الليل ومطاعم ثمار البحر وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …