“مراس” تتلقى عروضاً لإنشاء متحف المستقبل في دبي

 كشفت شركة مراس القابضة  ومقرها دبي عن تلقيها عروضا من ثلاث شركات كبرى لمشروع بناء “متحف المستقبل” بدبي، والذي تبلغ تكلفته نحو 500 مليون درهم، ومن المقرر افتتاحه عام 2017.

 

وشملت الشركات التي قدمت عروضها لمناقصة شركة مراس كلا من شركة الجابر ال اي جي تي للهندسة والمقاولات “آليك”، الشركة الهولندية “بام”، وشركة “لينغ أوروركي” البريطانية.

و”متحف المستقبل” صُمم ليلعب دوراً حيوياً في إثراء ثقافة الإبداع والابتكار في دبي والإمارات، ليعرض احدث أنواع التقنيات، تحت شعار استشراف المستقبل، وسيقام على مقربة من أبراج الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي، وسُينجز هذا المشروع استعداداً لاستقبال معرض اكسبو دبي العالمي 2020.

وتم تصميم المتحف بشكل بيضاوي هندسي، ويقع بالقرب من أعلى بنايات العالم “برج خليفة”، ومن المتوقع أن يتكلف المشروع 500 مليون درهم أي ما يعادل 136 مليون دولار.

وسوف يضم المتحف مختبرات للابتكار، ومتحف دائم لاختراعات المستقبل، ويستخدم تقنيات رقمية متطورة في تحليل البيانات، وسيكون مركزاً لاستضافة أحدث الإبداعات في التكنولوجيا والتصميمات.

ومن جانب آخر تعمل شركة “مراس” على تطوير مشروع “سيتي ووك” العقاري في دبي، المتعدد الاستخدامات والذي يتميز بانخفاض ارتفاع مبانيه، كما أنه منظم على شكل شوارع تقليدية ويعد مثالاً ناجحاً على المشاريع الملائمة أكثر للشركات التقنية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم فعاليات مهرجان الريع في ياس مول 2017

سفاري نت – متابعات –  عرض للأزياء لأحدث صيحات موسم الربيع 2017 على مدار 3 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *