منتجع الإمارات للحيوانات يقدم للأطفال عالماً مليئا بالمرح

أطلق منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في الباهية بإمارة أبوظبي الهوية الجديدة التي تعكس فلسفته والتزامه بتوفير الترفيه لكل أفراد الأسرة، وتؤكد على مكانته باعتباره وجهة سياحية مميزة في أبوظبي.
وقالت السيدة عليا هانا الرئيسة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في تصريح بهذه المناسبة: «هذه الهوية الجديدة للمنتجع ستعكس مستويات الضيافة العالية والخدمات الفندقية المميزة، وستقدم للأطفال عالماً مليئاً بالمرح».


مشيرة إلى أن جهود التطوير مستمرة لإسعاد الضيوف والنزلاء من دولة الإمارات، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي في هذا المنتجع الذي يلبي متطلبات السياح، وما يتوقون للحصول عليه من ترفيه ومغامرات وتسلية ورياضة وثقافة، ووعدت بتوفير كل متطلبات الترفيه العائلي لقضاء العطلات ومشاهدة الحيوانات عن قرب والتعايش معها في الحياة البرية.
هذا وقد شهدت الحديقة أخيراً توسعات هائلة في المساحة، وجلب أعداد مضاعفة من الحيوانات، فضلاً عن عروض حية للدلافين لإتاحة الفرصة للزوار وخصوصا الأطفال منهم للتسلية والاستمتاع مباشرة مع الحيوان.

تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوعاً، أبرزها زوج من النمور البيضاء مع صغارهم المولودين حديثاً، والدب الروسي، وتضم أسوداً وفهوداً صيّادة في حظائر «للضواري» و«الحيوانات البرّية» داخل الحديقة، وأعداداً من الحمار الوحشي.
تقوم الحديقة بعمل أماكن لعرض العائلة الجملية، والتي تشمل اللاما والجمل ذو السنامين والجمل العربي، كما تم جلب التايبير البرازيلي وهو نوع من الثدييات يقترب سلوكه من فرس النهر، حيث يعيش في الماء وعلى اليابسة ويشبه الحصان في سلوك الأكل والجهاز الهضمي، كما يوجد قرد الماندرين ذو الوجه الملون، وقنفذ البحر، وتقوم أيضاً الحديقة بإنشاء بيوت الثدييات الصغيرة على حسب طبيعتها من حيوانات ليلية، وأخرى نهارية تضم السناجب الحمر وثعلب الفنك والنمس.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة مميزة في فندق بريزيدنت ويلسن جنيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق بريزيدنت ويلسن في مدينة جنيف واحد من افخم الفنادق …