“الوطنية الكويتية” تتفاوض على 4 طائرات وتدشن أولى رحلاتها مطلع 2017

تعتزم شركة "الخطوط الوطنية للطيران" عقد مؤتمر صحافي قريبا للإعلان عن آخر التطورات الإيجابية التي تمر بها الشركة بعد إعادة تشغيل عملياتها التجارية الذي بات وشيكا على يد "مجموعة شركات التويجري"، كبار المساهمين الجدد، في سبيل إنهاء كافة المشكلات المالية التي واجهتها الشركة على مدى السنوات الخمس الماضية منذ توقفت عملياتها التشغيلية في آذار 2011.

وفي التفاصيل، كشفت مصادر النقاب عما أسفرت عنه تلك الجهود ببدء انطلاق عمليات الوطنية للطيران مجددا عبر تسيير أولى الرحلات المنتظمة قبل نهاية العام الحالي او مطلع 2017 الى أي من وجهات: القاهرة، دبي، جدة، حيث لم يتم تحديد التاريخ المحدد لكل جهة بعد بحسب المصادر.
وأضافت ان الشركة تخطط لإطلاق محطات جديدة ضمن رحلاتها المجدولة القائمة، كما ان هناك مفاوضات جارية للتعاقد على دخول 4 طائرات من طراز "ارباص A320" .
وأفادت المصادر ان مجموعة شركات "التويجري" قامت خلال عام كامل منذ تملكها لحصة أغلبية في "الوطنية " – بتسوية ما يزيد عن 90 % من إجمالي المطالبات المالية المشفوعة بدعاوى قضائية على الشركة، مشيرة الى ان الفترة الأخيرة الماضية شهدت الانتهاء من التفاوض مع الشركات والبنوك الدائنة لجدولة المديونية المتبقية.

عن admin

شاهد أيضاً

2

قناة توزيع اماديوس توفر تذاكر عروض تذاكر طيران الامارات

سفاري نت – متابعات أعلنت”أماديوس” عن إتاحة تذاكر طيران الإمارات المندرجة تحت باقات التوفير، والسعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *