فنادق جنة تطلق خصم 50% على العضوية السنوية

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في دولة الإمارات المتحدة عن إطلاقها عروضاً خاصة وميزات حصرية لأعضائها، حيث أطلقت خصماً نسبته 50% على العضوية السنوية.

وبهذا الخصم تتيح مجموعة فنادق ومنتجعات جنة لزوارها من المواطنين والمقيمين الحصول على العضوية السنوية بسعر 5,200 درهماً إماراتياً بدلاً من سعرها الأصلي وهو 10,400 درهماً إماراتياً.

ويتمكن حاملو العضوية السنوية من الاستمتاع بخدمات غير محدودة لمدة سنة كاملة في جميع فنادق جنة في إمارتي أبوظبي ودبي، في فندق جنة برج السراب، فندق جنة أجنحة القرم الشرقي، فندق جنة بلايس دبي، وفندق جنة أجنحة مارينا باي.

وتوفر جنة لأعضائها المتميزين حاملي العضوية السنوية قضاء أوقات مميزة في جميع المرافق الترفيهية الخاصة بهذه المنتجعات، بالإضافة إلى الاستفادة من صالات الرياضة المزودة بأفضل الأجهزة، كما سيكافئ الفندق أعضاءه بـ 52 دخول مجاني إلى جزيرة السعادة الفريدة.

وتقدم الفنادق التابعة لمجموعة جنة خصماً خاصاً بقيمة 20% لأعضائها عند قيامهم بحجز إقامة في أي من فنادق جنة، بالإضافة إلى حصولهم على خصم بقيمة 50% على جميع المأكولات والمشروبات في جزيرة السعادة.

فندق جنة برج السراب أبوظبي

يوفر الفندق العديد من المرافق مثل النادي الصحي وحمام سباحة مكشوف وصالة ألعاب إلكترونية للأطفال، ومركز لرجال الأعمال، وخدمة سيارات فاخرة، وأماكن للحفلات والمناسبات، وخدمة رعاية الأطفال.

فندق جنة أجنحة القرم الشرقي

توفر الأجنحة لضيوفها بيئة هادئة وسط المساحات الخضراء مع خدمة الواي فاي مجاناً، وتشمل المرافق نادي رياضي مجهز بالكامل ومسبح خارجي، وأنشطة خارجية كالتجديف بالكاياك والتزلج على الماء.

فندق جنة بلايس مرسى دبي

يوفر الفندق مسبحاً خارجياً وتراساً وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وساونا.

فندق جنة أجنحة مارينا باي

يوفر الفندق مسبح خارجي وإطلالات على البحر و خدمة الواي فاي المجاني، وكذلك حوض سباحة على السطح، وساونا وغرفة بخار والصالة الرياضية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …