بالصور .. افتتاح W بونتا دي ميتا في ريفييرا ناياريت بالمكسيك

يرحب فندق W بونتا دي ميتا في ريفييرا ناياريت بالمكسيك، بأول نزلائه، وتعود ملكية هذا الفندق الجديد إلى Fideicomiso انجليس Veneros، وهو جزء من العديد من التطويرات التي يشهدها ساحل المحيط، وتعد لوس Veneros، على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي واحدة من وجهات العطل المرغوبة في العالم.

ويعتبر W بونتا دي ميتا مشروعا تعاونيا لـ ASET / AOMA وشركة التصميم  Mister Important Design ومقرها أوكلاند، وفريق التصميم الحائز على جائزة من ستاروود، وقد حددت ثقافة ركوب الأمواج على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي نمط الفندق

الأنماط التقليدية لشعب هويكول، وصور الاحتفال المكسيكي التقليدي وصور الشخصيات التاريخية المكسيكية، مثل فريدا كاهلو، تزين الفلل الفاخرة والأنيقة، والأماكن العامة، والحانات والمطاعم.

W بونتا دي ميتا تقدم 119 فيلا للضيوف وجناح رئاسي، وتتوفر جميع الفيلات والأجنحة على شرفات خاصة أو باحات، وأرضيات مبلطة، بالإضافة إلى حمامات مجهزة، ومفروشات فاخرة.

أما الجناح الرئاسي WOW فإنه يضم غرفتي نوم وهو تكريم لعلم المكسيكي، حيث تبرز لمسات الأحمر في البلاط حول المسبح، والأخضر في النباتات المحيطة والأبيض في المساحات المحيطة، ويوفر إطلالة رائعة على الأمواج المتلاطمة على الشاطئ من شرفة خاصة.

 

يقدم W بونتا دي ميتا خمسة أماكن لتناول الطعام متميزة بما في ذلك واحدة من أكثر المطاعم تميزا في العالم، Mesa1 و يوفر الفندق سبا متكامل ممتد على مساحة 4،000 قدم مربع والذي تم تصميمه ليشبه كهف الغابة.

 

وتشمل المرافق الأخرى متجرا لبيع معدات الرياضات المائية غير المزودة بمحركات مثل ركوب الأمواج، والتجديف، والتزلج الشراعي بالإضافة إلى قاعة للياقة البدنية وثلاثة قاعات للاجتماعات والمناسبات.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …