بالصور .. راحة واستجمام في سبا وان آند أونلي رويال ميراج بدبي

مع بداية كل يوم جديد يجد الشخص نفسه في مواجهة كم هائل من الضغوطات، تفرضها تلك الإلتزامات العائلية، والمهنية أو الدراسية العديدة. حتى إذا مرت فترة طويلة على هذا النمط، يبدأ  الجسم شيئا فشيئا في فقدان الكثير من حيويته ونشاطه، وقد تتعقد الأمور أكثر إلى درجة العجز عن مجاراة ذلك النسق العسير. ولتفادي الوقوع في هذه المشكلة العويصة، عادةً ما يفكر الغالبية بالحصول على قسط من الراحة من خلال القيام بإحدى السفرات الترفيهية الممتعة. ولكن ما العمل إذا لم يكن لديك الوقت اللازم أو المال الكافي لفعل ذلك؟ لا تقلق مطلقا، فالحل موجود ويمكن أن يكون أكثر جدوى وفاعليةً؛ فقط توجه إلى واحد من مراكز السبا وسلم نفسك إلى أحد الخبراء الموجودين هناك، والبقية راحة ومتعة واستجمام. قد تخبرني الآن أنك مقيم في دبي، وأن المدينة تعج بهكذا وجهات، فأيهم الأفضل؟ زووم الإمارات يجيبك عن كل تساؤلاتك من خلال مدك بقائمة في أفضل مراكز  السبا التي تضمها الإمارة، والتي قررنا أن نسوقها لكم تباعا على أجزاء مسترسلة. أما أول المقاصد، فهو سبا “وان آند أونلي رويال ميراج”، تابع معنا:

تنعم بقدر كبير من الرفاهية في سبا “وان آند أونلي رويال ميراج”

يعد هذا الأخير واحدا من أفضل مراكز السبا في دبي، حيث يسافر بك  إلى عالم من الرفاهية والإستمتاع، تتمكن من خلاله من التخلص من كل ضغوطات الحياة اليومية، ويجعلك بعدها قادرا على مجابهة كل المشاكل التي يمكن أن تعترضك بشكل أكثر رحابة وسلاسة. وتتمحور فلسفة هذا المنتجع الصحي حول ثلاثة مناهج مختلفة يمكن اختزالها في الاسترخاء، واستعادة النشاط، والتنشيط؛ ستعمل معالجة الاسترخاء (Unwind) على تهدئة العقل والأعصاب، وإرخاء توتر العضلات للوصول إلى حالة من الشعور بالسكينة التامة والراحة النفسية، بينما تم تصميم معالجة استعادة النشاط، أو التجديد (Restore) لتطهير وتنقية كل من الذهن والبدن، من أجل استرجاع التوازن الطبيعي. أما عملية التنشيط، أو الترقية (Elevate)، فترتكز على رفع مستويات الطاقة من خلال وسائل المعالجة المختلفة والأنشطة والمكونات المختارة بعناية، مما يسهم في تحقيق شعور بالصحة والحيوية المتجددة.

 

والجاذبية في المركز لا تقف حدودها عند كل ذلك السحر، بل تتواصل مع الحمام الموجود هناك؛ فلعلك قد جربت من قبل الذهاب إلى أحد الحمامات الشرقية، ولكنك لن تحصل مطلقًا على كل ذلك الكم من الترفيه والراحة الذي ستحضى به وأنت في سبا “وان آند أونلي رويال ميراج” ، فالحمام هناك يمثل واحةً تنأى بك عن التوترات اليومية؛ حيث الممرات المتعرجة المؤدية لمختلف الغرف، و القناطر المثيرة التي تغريك، لتدخل فجأةً إلى قلب ذلك الملاذ الرحب الدافئ المريح، فبينما تستلقي هناك بكل راحة فوق لوح رخامي، سيوفر لك المدلك كل ما تمني النفس بالحصول عليه من رعاية، بفضل خدمات متميزة تمتدّ لـ110 دقيقةً، يبدأ العلاج فيها بإحماء للعضلات، ثم الإستمتاع بغفوة في غرفة بخار خاصة، قبل أن يتولّى المعالج تقشير الجلد وشدّ العضلات وتدليك الجسم تحت قبّة ساحرة من الزجاج الملوّن، ليمنحك حالةً من الإسترخاء التام، يعيد بعدها لبشرتك نعومتها الفائقة من خلال ضمادة للجسم وجرعة مضاعفة من هلام مرطّب وقناع من العسل والزبادي المخلوط يدويًّا.

 

دليل السبا

  • العنوان: شارع شاطئ الجميرا.
  • رقم الهاتف: 97143999999+
  • الأسعار:

– العناية الشرقية الكاملة : 695 درهمًا.

– جلسة التدليك : بدايةً من 445 درهمًا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …