أهم النشاطات السياحية في اسكتلندا سبتمبر 2016

لأن مهرجان أدنبرة الشهير في أوجه في اسكتلندا، نحن على وشك مراجعة بعض التجارب الفاخرة والحصرية المتاحة للمسافر.

Hebridean Princess


هناك مجموعة من المسارات المتاحة، ويمكن أيضا حجز السفينة للتأجير الخاص، ولكن جوهرة الجولة هي في الجزر المخفية فيبلغ سعر الرحلة ثمانية آلاف وستمائة باوند لمدةسبع ليال. بما فيها وجبات الطعام والمشروبات، نزهات في البرية، الشمبانيا والنبيذ، وكذلك خدمة المرشدين المحليين في كل محطة عند الشواطئ. بالإضافة إلى جميع رسوم الدخول إلى القلاع والحدائق وغيرها من المناطق. إذا كنت ترغب في السفر على متن منزل ريفي عائم، Hebridean Princessهي بالتأكيد المكان المناسب لك.

The Royal Scotsman


يقدم القطار الملكي الاسكتلندي خبرة المنزل الريفيالنقال، ولكن هذه المرة على مسارات بدلا من الماء.
يرحب بالمسافرين سفير الويسكي في فندق بالمورال في ادنبره، لمشروب الترحيب قبل أن يستقلوا القطار الذي يستضيف فقط 36 ضيفا في عربات خاصة. أماالأيام الخمسة المقبلة تضمن للضيوفالاستمتاع بمناظر أسكتلندا الخلابة ، ودية السكان المحليين، الطعام الرائع والويسكي.

The Alfred Dunhill
بطولة ألفريد دنهيل هي واحدة من أحدث بطولات الغولف في العالم، تجري برعاية العلامة التجارية الفاخرة للرجال. فتوفر الضيافة وتجربة جولف مميزة.

Gleneagles


غلين إيغلز هو أكثر من مجرد فندق، انه حائز على جائزة التجربة الفاخرة.يمكن القول إنه من أفضل الفنادق في العالم. لديه ثلاثة ملاعب غولف معروفة عالميا، منتجع صحي رائع، كما ويقدم مجموعة من الأنشطة بما في ذلك القيادة على الطرق الوعرة، تصوير الحياة البرية وصيد الصقور، ومدرسة الفروسية.

The Winter Festival
تباع التذاكر تقريبا بمبلغ2.5 مليون في شهر أغسطس لمهرجان أدنبرة الشهير.لا أحد يحتفل بالسنة الجديدة مثل الاسكتلنديين في ادنبره.

 
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …