الوجهات السياحية المحلية الاكثر طلبا في عطلة عيد الاضحى

أشار موقع تريفاجو، أكبر موقع بحث للفنادق حول العالم، إلى أن المقيمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضَّلوا قضاء عطلة عيد الفطر هذا العام في وجهات قريبة من أماكن إقامتهم؛ فيما يعكس نمو الإقبال على السفر بين دول المنطقة، وذلك لما تمتاز به من تنوع في العروض والوجهات الترفيهية.
وذكر الموقع، الذي يمكِّن مستخدميه من المقارنة بين أسعار ما يزيد عن مليون فندق عبر أكثر من 250 موقعاً للحجز، أن شرم الشيخ جاءت على رأس قائمة تضمنت أكثر عشر وجهات قصدها المقيمون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عيد الفطر 2016، تبعتها حسب الترتيب دبي ومكة المكرمة والغردقة والقاهرة والمدينة المنورة واسطنبول والدوحة وبيروت والبحرين.
وقالت ميادة سامي، المدير المحلي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تريفاجو: “بات المسافرون حول العالم يبحثون بشكل متزايد عن وجهات محلية أو في بلدان مجاورة للسفر وقضاء العطلات، الأمر الذي ينطبق على المقيمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبداية من تجارب التسلية والترفيه العالمية المستوى، إلى التعرف على الثقافات والتقاليد المختلفة للشعوب، واستكشاف تجارب الطعام التي تلبي تطلعات الذواقة، فإن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تزخر بالعديد من الخيارات الفريدة التي تقدم خبرات تبقى منقوشة في الذاكرة. وعادة ما تكون عطلة عيد الفطر المبارك قصيرة، ولذلك فإن العائلات تفضل الاسترخاء والاستمتاع في وجهات لا يستدعي الوصول إليها ساعات طويلة من الطيران”.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …