مول العالم ينتقل إلى موقع جديد

أعلنت مجموعة «دبي القابضة»، أمس، أنها قررت نقل موقع تطوير «مول العالم» إلى موقع جديد على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي؛ لكونه يتيح للشركة تنفيذ أي خطط تطوير وتوسعة مستقبلية، بما يواكب متطلبات السوق المتزايدة، وينسجم مع النمو والازدهار المتواصل الذي يشهده القطاع السياحي في الإمارة.

وقال نائب الرئيس والعضو المنتدب لـ«دبي القابضة»، أحمد بن بيات، إن قرار نقل المشروع إلى موقع على شارع الشيخ محمد بن زايد جاء انطلاقاً من قناعة المجموعة بأهمية هذا المشروع للدور المهم الذي سيؤديه في دعم نمو قطاع السياحة المزدهر في دبي، ليسهم بالتالي في دفع عجلة التنويع الاقتصادي في الإمارة.

وأكد أن «دبي القابضة» ملتزمة بتطوير «مول العالم» الذي سيصبح عند اكتماله إحدى أبرز وجهات التسوق والترفيه في المنطقة، و«جاء قرارنا بنقل المشروع إلى موقع على شارع الشيخ محمد بن زايد انطلاقاً من قناعتنا بأهمية هذا المشروع، لكونه سيلعب دوراً مهماً في دعم نمو قطاع السياحة المزدهر في دبي، ليسهم بالتالي في دفع عجلة التنويع الاقتصادي بالإمارة». ولفت بن بيات إلى أن مشروع «مول العالم» سيخضع لعملية تخطيط مكثفة، ليكون بعد اكتماله وجهة بارزة للترفيه والتسوّق في المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مميزة في فينيسيا مول اسطنبول

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة اسطنبول الكثير من اماكن التسوق الراقية والفاخرة ، واليكم …