بالصور .. “كوندي ناست ترافيلر” تكشف عن أفضل الفنادق في العالم لعام 2016

 تم اختيار فندق Eden Rock Hotel  في سانت بارت كواحد من أفضل الفنادق في العالم، وفق قراء “Condé Nast Traveller”، كما تمكن من تصدر الفنادق في الأمريكتين وجزر الكاريبي.

وقد نشر موقع صحيفة الديلي ميل قائمة أفضل الفنادق في العالم وِفق كوندي ناست ترافيلر، نتعرف عليها بالصور:

أفضل فندق في الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي، فندق Eden Rock in St Barths: يضم 34 غرفة وفيلا، وهو يقع على طول الشواطئ الرملية البكر، ويضم مطعما يشرف عليه الطاهي جان جورج Vongerichten.

أفضل فندق في أوروبا وتركيا وروسيا، Hotel du Cap-Eden-Roc in Antibes في فرنسا: يوفر إطلالة رائعة على الريفيرا الفرنسية، ويمكن للنزلاء الاختيار بين 116 غرفة فسيحة في الفندق.


الأفضل في الشرق الأوسط وإفريقيا والمحيط الهندي، Singita Grumeti، في تنزانيا: يقع سينغيتا Grumeti بجوار متنزه سيرينجيتي الوطني في تنزانيا ، وهو يوفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المختلفة للضيوف.

 

الأفضل في أستراليا وجنوب المحيط الهادئ، St. Regis Bora Bora Resort: يضم مرافق صحية كاملة ومجهزة، ويقدم لضيوفه غرفا فاخرة، وفيلات  يقع البعض منها على ركائز فوق المياه.


أفضل فندق في آسيا وشبه القارة الهندية: Taj Lake Palace Hotel في أودايبور: يقع المبنى بأكمله في قصر وسط البحيرة، وتوفر غرفه وأجنحته إطلالة رائعة على الطبيعة الخلابة.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …