هيلتون العالمية تدير فندق “دبل ثري هيلتون” الجديد في قرية جميرا بدبي

كشفت شركة نخيل الإماراتية الرائدة في قطاع التطوير العقاري ومقرها دبي عن توقيع خطاب نوايا مع هيلتون العالمية، لتتولى بموجبها هيلتون إدارة فندق “دبل ثري هيلتون” في قرية جميرا.

ووقع الاتفاقية كلاً من عقيل كاظم المدير المالي لنخيل ورودي جاجربشر رئيس هيلتون العالمية بالشرق الأوسط، وبحضور علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل العقارية، وينص الاتفاق بين نخيل وهيلتون العالمية على أن تدير الأخيرة تحت لواء مشروع دبل ثري.

 

ويتألف فندق “دبل ثري هيلتون” الجديد من 18 طابقاً تضم 256 غرفة، بما فيها أربعة أجنحة راقية، ومطعم ومقهى وصالة عرض وإطلالة خارجية، بالإضافة إلى مسبح وصالة رياضية ومواقف للسيارات، فضلاً عن نادٍ ترفيهي بأسعار خاصة لسكان مثلث قرية جميرا.

وكانت نخيل قد أعلنت منذ ثلاثة أسابيع عن مشروع “دبل ثري” وهو مركز للتجزئة والترفيه وسوف يرتبط مباشرة بمركز “الخيل أفنيو” التجاري الذي يضم 350 منفذاً تجارياً ومطاعم ومنافذ ترفيهية.

وكانت شركة نخيل العقارية قد منحت في وقت سابق من الشهر الماضي عقداً بقيمة 1.5 مليار درهم لإنشاء المركز التجاري ومجمع فنادق بمنطقة مثلث قرية الجميرا، ومن المقرر أن تبدأ عمليات تشييد المشروع في أكتوبر المقبل على أن ينتهي العمل به في عام 2019.

وتشمل محفظة نخيل المتنامية للضيافة 5200 غرفة فندقية في 14 فندقاً وشقق مفروشة في مختلف أنحاء دبي، بينما محفظتها لتجارة التجزئة، الأكبر في الشرق الأوسط، تغطي مساحة أكثر من 16 مليون قدم مربع من المساحات المؤجرة تعمل حالياً أو تحت الإنشاء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …