“نخيل” تدشن جسراً من طابقين بين ابن بطوطة مول ومترو دبي

أعلنت شركة نخيل العقارية عن فتح معبر بين مول ابن بطوطة ومترو دبي، لتوفير مزيد من سهولة وصول المتسوقين إلى المول الذي يعد من الأكبر في العالم.

وتم تدشين الجسر من طابقين ليربط مول ابن بطوطة بمحطة مترو دبي بطول 210 أمتار، ليمكن المتسوقين من استخدام المترو أو الحافلات العامة للوصول مباشرة إلى المول، الذي يوفر أكثر من 400 متجر تجزئة ومطعم ومنفذ ترفيهي.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل: “إن مول ابن بطوطة يستقبل 20 مليون متسوق سنوياً، وهو من أهم المعالم التجارية والسياحية في دبي.

وأضاف أن توصيل المول بالمترو هو التطور الطبيعي الذي سوف يلهم المتسوقين لاكتشاف ما يعرضه المول من خلال منافذه للتجزئة ويشجع الذين غالباً ما يتوجهون إليه بالسيارات على استخدام المواصلات العامة”.

وأضاف لوتاه أن توصيل المول بالمترو والحافلات هو احد عناصر عملية التوسعات التي أجريت في المول وسوف تحوله إلى واحد من أضخم مراكز التسوق والترفيه والمتعة في العالم بعد توسعات على مساحة 7 ملايين قدم مربعة.

وكانت المرحلة الأولى من التوسعات على مساحة 300 ألف قدم مربعة وضمت 60 متجراً ومطعماً وافتتحت في مايو العام الماضي، ويتصل فندق بسعة 372 غرفة بالمول مباشرة وسوف يبدأ العمل في أكتوبر المقبل.

ومن جهة أخرى دعت “نخيل” شركات المقاولات  إلى تقديم عطاءاتها لتنفيذ مجموعة من المشاريع في مناطق متنوعة تطورها وتديرها الشركة في دبي.

وتشمل المشاريع تشييد مسجد في “المدينة العالمية” على مساحة إجمالية تبلغ 793 متراً مربعاً، وتشييد مسجد في مشروع الفرجان على مساحة إجمالية تتجاوز 1000 متر مربع.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً