اخترنا لك هذا البرانش الأنيق في أبوظبي

هل تبحثين عن خيار أنيق لتناول برانش يوم الجمعة وتحديداً في العاصمة أبو ظبي؟ تأكدي أنك ستجدين ضالّتك في مطعم كرست في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، الذي سيكون خيارك الاستثنائي سواء مع العائلة أو الأصدقاء.
ستتمكنين هناك من الاستمتاع ببرانش الجمعة "فرايدي بيست"، حيث سيمنحك فرصة الاسترخاء والحصول على أرقى خدمات الضيافة خلال تناولك أشهى المأكولات البحرية الموسمية الطازجة مع ألذّ الموكتيلات وشرائح اللحم المشوية وذلك في أفضل واجهة بحرية بالعاصمة الإماراتية. 

ومن خلال الجمع بين الأناقة العصرية والفخامة، سيوفر لك كرست أجواءً نابضة بالحياة، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى أطباق المأكولات إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية اللذيذة المتوفرة على البوفيه وركن الطهو المباشر. ولتكتمل تجربتك الغنية بالنكهات، لا بد من تناول أشهى الموكتيلات المبتكرة، بما في ذلك موكتيل "سيزار".

وإذا كنت تميلين إلى الحلوى، فاعلمي أنه ستكون في انتظارك مجموعة مختارة من الحلويات الرائعة الكفيلة بإرضاء ذوقك. وتضمّ قائمة الصغار ألذّ الحلويات المستوحاة من فيلم "تشارلي أند ذا تشوكليت فاكتوري". كما يمكن لصغارك اكتشاف سلسلة من الأنشطة الإبداعية والمفاجآت التي تستضيفها الشخصيات الكرتونية المحببة لديهم والاستمتاع بعروض السينما، فضلاً عن المشاركة في الأنشطة التعليمية التي تدور حول معالم أبو ظبي وتاريخها وثقافتها.

إنه الوقت المناسب لتختبري تجربة تجمع بين الرقيّ والاسترخاء وعيش لحظات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء مع برانش "فرايدي بيست" الفريد.

نقلا عن مجلة غير 

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …