بالصور .. أغرب أماكن التخييم حول العالم وأجملها

تأمل الشمس عند المغيب، مراقبة النجوم المشعّة في السماء، الإستماع إلى حفيف أوراق الشجر، الإستيقاظ  قبل بزوغ الفجر، مطاردة الفراشات وصيد الأسماك، الشواء ومن ثمّ المشي في حرية….كلّ هذه الأمور هي من عدّة التخييم! المبيت في الطبيعة او بجانب البحر يعطي للحياة نكهة مختلفة، إذ يعود الشخص كالطفل في حضن الطبيعة. لكن ثمة أماكن للتخييم حول العالم، فريدة من نوعها، وتمتاز بغرابة تصاميمها أو فكرتها.

تعرّفوا معنا على بعضها:

 

  • The Red Kite Tree: هذه الخيم القماشية التي تتدلى من الأشجار، تضمن للأشخاص عيش تجربة فريدة من نوعها في حضرة الطبيعة. تتوافر فيها وسائل الراحة وتمتاز بالأناقة في الداخل والخارج. موجودة في ويلز (Wales).

ريد كايت تري – الصورة من موقع glamping

ريد كايت تري- الصورة من موقع coolplaces

  • La Maison Bulle (المنزل الفقاعة) : التخييم في فقاعة شفافة هي حقاً مغامرة ساحرة لا مثيل لها. تخيّل أنك تغفو فيما تشاهد النجوم في السماء ثم تصحو مستمتعاَ بالفجر. كلّ ذلك يحصل في وسط الطبيعة، وتحديداً في فرنسا. للتذكير، فإن هذه التصاميم من المنازل الفقاعية، ابتكرها المهندس المعماري آنتي لوفاغ المعروف الذي استند إلى تقنية تُعرف بـ “وشاح الإسمنت”، وهو إسمنت يصب على حديد البناء ويعطي هذا الشكل للمنزل.

المنازل الفقاعة – الصورة من موقع maisons-bulles

 

  • Hüttenpalast: الإقامة أو التخييم في هذا المكان الواقع في وسط برلين في المانيا لا يمكن إلا ان تمدّ الزائر  بطاقة ومتعة. الخيارات كثيرة بما فيها الإقامة في إحدى الكابينات الخشبية البريّة أو الكارافانات الموجودة كلّها في ما كان في السابق مصنعاً لآلات التنظيف.

huettenpalast- الصورة من موقع huettenpalast

  • Carré d’étoiles (مربع النجوم): الإقامة في هذه الأكشاك المربعة الشكل الموجودة في فرنسا، تتيح للزائر مراقبة النجوم طيلة ليلة من الأحلام. المراقيب متوافرة للإستخدام.

مربع النجوم – الصورة من موقع roulottes de campagne

مربع النجوم – الصورة من موقع weekendesk

  • camping raft في بلجيكا: يتيح هذا المكان المبيت على عوامة بحيث يقضي الشخص ليلته في المياه ليصحو باكراً على زقزقة العصافير.

camping raft – الصورة من موقع telegraph

 

  •  Cloud House (منزل الغيوم)، اسبانيا: توّفر هذه الخيم المصنوعة يدوياً لضيوفها فرصة الإقامة في طبيعة غنيّة بالأشجار والأنهار. في الليل، يمكن إزالة القماش عن السقف لمشاهدة النجوم في السماء.

منزل الغيوم – الصورة من موقع cloudhouse

  •  The Woodman’s Treehouse، بريطانيا: رُفع هذا المنزل فوق شجرة بلوط قديمة، ويمتاز بحرصه على حماية الطبيعة كما برفاهيته. يضمّ هذا المنزل مرحاضاً، سونا، مدفأة وسريراً لشخصين.

نقلا عن دليل المسافر 

عن admin

شاهد أيضاً

10

تعرف على اشهر المطاعم والمقاهي والمتاجر المفتوحة 24 ساعة في دبي

سفاري نت – متابعات هناك عدد من المطاعم والمتاجر والمقاهي الشهيرة التي تقدم خدمة 24 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *