ثلاثة تطبيقات للسفر ستسهّل عليك السياحة واكتشاف العالم

في ظل التطوّر الرقمي والاستغناء عن الطرق التقليدية، أصبحتِ بحاجة ماسّة لأن تكوني ملمّة بآخر صيحات تطبيقات الأجهزة و الهواتف الذكية لتتفادي متاعب  مكاتب الحجوزات و ضياع الوقت أثناء البحث عن الفنادق الملائمة.

وسنقترح لك في ما يلي قائمة بأفضل ثلاثة تطبيقات تتيح لك عرض أرخص التذاكر و المعالم السياحية التي عليك زيارتها و أفضل طريقة لتخطيط رحلاتك الطويلة بتفاصيلها.

Tripscope

سيكون هذا التطبيق دليلك المفضّل و المثالي لكل أنواع رحلاتك، حيث سيتيح لك تخطيط رحلتك بذكاء للقيام بكل الأنشطة في الوقت اللازم لا بل أيضاً يمكّنك من تقييم تجاربك التي استخدمتها في هذا التطبيق.

Hopper

هذا التطبيق يأتي بالمرتبة الثانية اهمية، حيث يمكّنك من الحصول على أرخص التذاكر المتوفرة في الوقت المناسب.

تقوم فكرة هذا التطبيق على أنه يبحث لك في كل مواقع شركات الطيران ليخبرك بالأفضل و في أقل وقت، لينظم لك مختلف الأمور المتعلقة بالرحلة من موعد الإقلاع والمغادرة وتتبع الحركة وتوفير معلومات دقيقة وتفصيلية للرحلة.

RoadTrippers

إن كنت تحبين التجول في السيارة بعد الوصول إلى وجهتك فهذا التطبيق الذكي سيكون رفيقك المثالي في سفرك البرّي إن كنت تتطلعين إلى اكتشاف معالم مخفية وتوفير وقت البحث بطريقة ممتعة.

فهو عبارة عن منصة تفاعلية متكاملة لتخطيط رحلاتك البرية و اكتشاف المعالم على طريقك وإجراء الحجوزات.

فإن راقبت ما يدور حولك برؤية ليست بعيدة المدى فسيتبيّن لك مدى ارتباط كل شيء بالتكنولوجيا في الوقت الحالي، فلمَ لا تكونين من السبّاقات لمواكبة أحدث أساليب التكنولوجيا في تطبيقات هاتفك الذكي.
وعندها ستكتشفين مدى أهمّية ما تقدّمه التطبيقات الذكية لك لتصبح جزءاً أساسياً من نمط حياتك الراقي ولن تتمكني من الاستغناء عنها في ما بعد.

نقلا عن مجلة غير 

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *