بالصور.. انطلاق مهرجان المأكولات التايلندية 2016 في البحرين

انطلق مساء أمس الأول الاثنين الموافق 5 سبتمبر مهرجان المأكولات التايلندية “أميزينج تيستس 2016” الذي نظمته هيئة تايلاند للسياحة بالتعاون مع سفارتها في البحرين وشركة طيران الخليج وفندق وسبا سوفيتيل بالزلاق.

وتم تدشين مراسيم الحفل في القاعة الرئيسية بفندق سوفيتيل البحرين، التي كانت مضاءة بتصاميم مهرجان لوي كراتونغ، الذي ينطلق في تايلاند على نحو سنوي في شهر نوفمبر ويعرف أيضاً بمهرجان الأنوار.

كما سيحظى الضيوف بفقرة من الترفيه مع فرقة الموسيقى الحية “سبنا نجا”، وبرامج الطهي المباشر من قبل أثنين من المشاهير تحت عنوان “سيليبريتي كوكينج شوداون”.

ويأتي المهرجان بمشاركة 12 مطمعاً تايلانديا من أجميع أنحاء البحرين، منها هوني ريستورانت، شدا، بونج تاي، تايلاند جيت، تاي بيتش، وانج تاي، أروي دي، آرون، آسيا كلاسيك، بنانا ليف، تشومب بونوش وتاي، وذلك لعرض ما يزخرون به من الأطباق التايلاندية المتنوعة.

وستوفر هذه المطاعم خصومات وعروض ترويجية يقدمونها في مملكة البحرين، حيث تقدم حسومات بمقدار 20% للزوار.

وقال سعاد تشايابان بامرونغفونغ سفير تايلند في البحرين: “نحن مسرورون للغاية لعقد أميزينج تيستس على أرض البحرين، منوهاً إلى إن كلا البلدين يتشاركان مبدأ الحفاظ على القيم الثقافية وتعزيز مناحي التراث والعادات الأصيلة، وعبر قائمة الأطعمة والنكهات التي لدينا، سنكون قادرين على إبراز معالم الثقافة الغنية لتايلند والترحيب بجميع المقيمين والمواطنين من البحرين”.

وأعرب سامي بو خالد المدير العام لفندق سوفيتيل البحرين عن سعادته بأن يكون الفندق جزءاً من هذا الحدث المتميز، لافتاً إلى شهرة المطبخ التايلاندي، ومؤكداً دعوته لهذا الغرض أفضل الطهاة من سوفيتيل كرابي، لتزويد الضيوف بتجربة تذوق الأطباق التايلاندية على اختلاف أصنافها.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تجول تطلق عروض على حجوزات الفنادق والطيران في السعودية حتى 18 اغسطس

سفاري نت – متابعات بعد النجاح البارز الذي حققته على موقعها الرسمي tajawal.ae في يناير …