برج العرب يقدم قائمة عربية أصيلة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

يستعد فندق برج العرب بدبي لاستقبال ضيوفه خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بعروض وقوائم خاصة،  لقضاء أجمل الأوقات مع إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي.
واحتفالا بعيد الأضحى عمل طهاة مطاعم برج العرب على تصميم قائمة طعام خاصة بالأعياد، مع التركيز على تقديم وجبة صحية للضيوف، للبدء بفعاليات عطلتهم بنشاط.

وتضم قائمة مأكولات العيد عددا من أشهر الوجبات العربية الأصيلة مثل الأوزي، والخبز المرقوق، إلى جانب تشكيلة واسعة من الحلويات الإماراتية الشهية.

ويتيح الفندق لضيوفه فرصة استغلال فترة عطلة العيد والاستمتاع بأرقى باقات العلاجات الحصرية والمساج في “تاليس سبا”بموقعه المتميز على ارتفاع 150 متر فوق سطح البحر.

كما يمكن لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها اختيار إحدى باقات العطلات المحلية الفاخرة التي يقدمها فندق برج العرب.

ويقدم “مطعم الإيوان” في الطابق الأول تجربة حصرية لضيوفه للتعرف على العادات الإماراتية الأصيلة والخاصة بالأعياد.

حيث يدعوهم لتذوق “أوزي لحم الجمل” من تحضير الشيف حسين داغر، الذي يطهو المكونات الشهية لتقديم طبقاً جديراً بمائدة الملوك، ويقدمه طازجا مع خبز المرقوق التقليدي طوال فترة العيد.

كما يقدم المطعم تشكيلة من الحلويات العربية الإماراتية من تحضير الشيف الإماراتية سحر العوضي المتخصصة في تحضير الحلويات بالتعاون مع شيف الحلويات التنفيذي جوهانس بونين، حيث تقدم العوضي الحلويات الإماراتية التقليدية لضيوفها مع لمسة عصرية.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *