الطيران العُماني يحتفي بالعضو 250 ضمن برنامج مسافر السندباد الصغير

أطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، حملة برنامج مسافر السندباد الصغير في يوليو 2016، وجرى مؤخرا الترحيب بالعضو رقم 250 ضمن عضوية البرنامج.

 

حضي برنامج مسافر السندباد الصغير الذي يخاطب اهتمامات المسافرين الصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و 12 سنة بإستحسان الزبائن وإشادتهم كما ساهم في خلق تجربة سفر مميزة وثرية لهم، حيث يحصل كل واحد منهم على جوازات خاصة بعضوية البرنامج على رحلات الطيران العُماني؛ وبعدها لا يتوجب عليهم سوى الحصول على ختم كابتن الطائرة وتوقيعه في كل رحلة يسافرون على متنها. وحالما يتمكن الأعضاء من جمع 10 أختام بالإضافة إلى التواقيع المصاحبة على جوازاتهم يحق لهم حسب رغباتهم واختيارهم المطالبة برحلة مجانية مرجعة لأي من وجهات الطيران العُماني.

 

وكان الطفل أوس بن معاوية الرواس بمثابة العضو رقم 250 من جملة الأعضاء الذين أنضموا إلى عضوية برنامج مسافر السندباد الصغير والذي جرى تسليمه جواز الطيران العُماني الخاص بالعضوية.

 

وحول ذلك، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني:

 

"يسرنا في الطيران العُماني الترحيب بالمسافرين الصغار على متن رحلاتنا الجوية؛ إذ أننا نؤمن أنه وعلى غرار المسافرين البالغين توجد كذلك مكافآت ومزايا للأطفال تفوق تجربة السفر. وقد جرى توزيع جوازات برنامج مسافر السندباد الصغير عبر شبكة الناقل الوطني الدولية الآخذة بالتنامي، ونحن مسرورون للغاية بردود الفعل الإيجابية التي حصدها البرنامج المذكور.

 

وأضاف جريجورويتش: "لقد رحبنا بالعضو رقم 250 ضمن برنامج مسافر السندباد الصغير؛ ونتوقع أن يشهد هذا الرقم إزديادا في قادم الأيام. نحن نتطلع بكل شغف إلى تلقي خبر إتمام رواد البرنامج العدد المطلوب من الأختام على جوازاتهم وبالتالي الفوز برحلة جوية مجانية".

 

الجدير بالذكر أن "السندباد" هو برنامج مكافئة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العُماني والذي يضم الآلآف من الأعضاء عبر شبكة خطوط الناقل الوطني الدولية. لقد تم تصميم هذا البرنامج بشكل يتيح للأعضاء الإستفادة من جملة من العروض المميزة والحصرية بهدف مكافئتهم حيث يمتع في المعتاد بمزايا العضوية المسافرون البالغون. ومع تدشين برنامج مسافر السندباد الصغير بات متاحا لمسافري الطيران العماني الصغار أيضا الإستمتاع بالمزيد من الخيارات المقدمة إلى زبائن الطيران العُماني الأكثر تميزا وولاء.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تعلن عن توفير كتب مسموعة على طائراتها

سفاري نت – متابعات أعلنت منصة ضاد التي ينفذها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنها وقعت اتفاقية …