“ليجولاند دبي” تنقل أجواء التشويق الحقيقي إلى “ذا بييتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس

مع إقتراب إفتتاح الأبواب في 31 من شهر اكتوبر القادم، ومع بدء العد التنازلي، أعلنت "ليجولاند دبي"، أحد المنتزهات الترفيهية الثلاث ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، عن نقل مفهومها الترفيهي والتشويقي إلى "ذا بييتش"، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مِراس، مع الكثير من المرح والتشويق من خلال متجر تفاعلي وترفيهي مؤقت في منطقة "ذا بييتش" مقابل ايغزبيكتيشن.

 

ويستقبل المتجر يومياً  الزائرين ابتداءً من التاسع إلى السابع عشر من سبتمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، حيث يقدم لهم  فرصة معرفة المزيد حول الوجهات الترفيهية والأراضي الست تحت مظلة ليجولاند دبي والتي تشتمل على 40 لعبة متنوعة بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالكثير من العروض والأنشطة الممتعة مع أكثر من 15 مليون مجسم من الليجو التي تم تصميمهم باستخدام ما يزيد عن 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، كما سيتم تسليط الضوء على الألعاب المائية وما يميزها في ليجولاند ووتربارك التي تضم 20 لعبة من الألعاب المتميزة بالزلاقات المائية والأجواء العائلية الرائعة.

 

وسيتمكن الزوار خلال زيارتهم إلى المتجر من الإستمتاع بتجربة تركيب قطع ومكعبات الليجو بالإضافة إلى المشاركة في فرصة ركوب واحدة من سيارات مدرسة تعليم القيادة، ولقاء الشهيرين "برينسس" و"بادي" والتقاط الصور التذكارية معهم، كما سيقوم فريق ليجولاند دبي بتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لشراء  التذاكر السنوية للمنتزه

 

أما الضيوف المحظوظين فلديهم الفرصة للدخول بالسحب الذي سيتم للفوز بتذاكر دخول يومية إلى ليجولاند  دبي.

 

وقد أعلنت  ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك عن إطلاق فرصة مميزة لشراء التذاكر السنوية مع فرصة الحصول على أولوية الدخول والاستمتاع بـ 60 لعبة ووجهة ترفيهية رائعة والعديد من الألعاب المائية المليئة بالحماس والتشويق، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم الحصرية في عالم ليجولاند قبل الافتتاح الرسمي في 31 أكتوبر من العام الحالي.

 

وسيحظى أوائل حاملي التذاكر السنوية بأولوية الدخول، بالإضافة إلى مميزات متعددة مثل الدخول الحصري للعروض والأحداث الهامة، بالإضافة إلى مكعب تذكاري من قطع الليجو مع تذكرة الدخول السنوية. وبالحصول على تذكرة ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك، سيتمكن أفراد الأسرة الواحدة من كافة الأعمار بالإستمتاع خلال عدة أيام مليئة بالمرح والتعلم، والتي من شأنها أن تشجع الأطفال لزيارتها على مدار العام. هذا بالإضافة إلى الحصول على خصومات عديدة على المرافق والمطاعم والمحلات والعروض  في منتزهات "دبي باركس آند ريزورتس" خلال العام.

 

 

يبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة لمنتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك ٩٩٥ درهم إماراتي، أما التذكرة السنوية في ليجولاند دبي فقط فستكون بـ ٧٦٥ درهم إماراتي، وسيتم بيع جميع التذاكر السنوية على الموقع الرسمي  . www.LEGOLAND.ae   وwww.dubaiparksandresorts.com

كما تشكل ليجولاند دبي مع حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" جزءاً من أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط التي تشمل منتزه "موشنجيت دبى" المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات "دريم ووركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"ليونزجيت". وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، تشتمل الوجهة أيضاً على متنزه "بوليوود باركس دبي"، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وترتبط المدينة الترفيهية بالكامل عبر مجمع "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *