تعلم كيف تحافظ على أناقتك خلال سفرك

بعض الرجال الذين تطلب طبيعة عملهم السفر الكثير والتنقلات من بلد لبلد من وقت لأخر يصبحون تحت ضغط عصبي وتوتر طوال الوقت من ناحية لأنهم ملزمون بإنجاز الأعمال والمهمات المطلوبة منهم على أكمل وجه طوال الوقت ، ومن ناحية أخرى يستلزم عليهم الظهور بأبهى صورة وبكامل الأناقة ليمثلوا مكان عملهم بصورة مشرفة ولكي يأخذ العملاء عنهم وعن شخصيتهم إنطباع جيد فالمظهر الخارجي المهندم والمهذب يعطي إنطباع واضح للأخرين عن صاحب الشخصية الذي يتعاملون معه ، وكما نعرف عن سفريات العمل التي تكون دائماً مليئة باللقاءات والإجتماعات فيستلزم على الرجل قبل سفره تجهيز نفسه جيداً بكل الأشياء التي سيحتاجها بداية من الأوراق والملفات الهامة وجهاز اللاب توب نهاية للملابس التي سوف يحتاجها وستساعده على الظهور بأبهى صورة في مختلف المقابلات واللقاءات التي سوف يقومون بها ، ولكي تحظي برحلة عمل مريحة وكاملة دون قلق أو نواقص ، سنعطيك بعض النصائح اليوم التي سوف تساعدك على قضاء رحلة عمل ناجحة وكاملة لا ينقصها شيء وكذلك لتبدو في كامل أناقتك وتركيزك .

أولاً : عند التجهيز للسفر عليك باختيار حقيبة مناسبة كخطوة أولى لسفر مريح وناجح فعليك باختيار نوع جيد من الحقائب الخاصة بالسفر والتي تتميز بسعة مناسبة لتأخذ كل محتوياتك كاملة دون أن تضطر لأخذ حقيبة أخرى لتضع باقية أشيائك وكذلك عليك بمراعاة أن تكون الحقيبة عملية وقوية ومتينة لتتحمل معك أطول فترة ممكنة خاصة إذا كانت مدة السفر طويلة أو إذا كنت دائم السفر ومن أفضل الخامات التي يمكنك أقتناء حقيبة مصنوعة منها هي الجلد فهو شديد التحمل وعملي وسيعمر معك أطول فترة ممكنة دون أن يتلف كذلك فأن الحقيبة الجلدية ستحافظ على محتويات الحقيبة لفترات زمنية طويلة وتحميها بدقة وأمان . للرجال كثيري السفر .. تعلم كيف تحافظ على أناقتك خلال سفرك

ثانياً : عليك اختيار الملابس التي سوف ترتديها بعناية فائقة والأفضل أن تتجه للسفر وأن ترتدي بدلة رسمية وذلك لأنها ستجعلك في كامل أناقتك وجاذبيتك وستبدو في غاية هندامك ورونقك فلا تنسى تلك الخطوة وإتبعها دائماً . أختار دائماً النمط الكلاسيكي في القطع التي ستأخذها معك من ناحية لأنها خفيفة وسهلة ولن تشغل حيز كبير في الحقيبة ، ومن ناحية أخرى ستتناسب معك في كل المناسبات أثناء سفرك فتستطيع إرتداؤها في أي وقت . للرجال كثيري السفر .. تعلم كيف تحافظ على أناقتك خلال سفرك يفضل اختيار الملابس المريحة خاصة البنطلونات لتساعدك على حركة سلسة ومريحة طوال الوقت مع مراعاة اختيار أحدث صيحات لمواكبة العصر والظهور بكامل التألق والعصرية . عليك بالإلتزام باختيار الأحذية الجلدية الأنيقة المريحة في ذات الوقت فهي مناسبة لجو وطبيعة العمل والتي تتميز برونق آخاذ ولمعان ولا يفضل اختيار الأحذية الرياضية فهي غير مناسبة إلا لأوقات العطلات وعند ممارسة الرياضة .

عن admin

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *