الطيران العماني يطلق خصماً يصل إلى 50% خلال عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة عيد الأضحى

أطلقت الخطوط الجوية العامانية خصما خاصا ومميزا خلال عطلة نهاية الأسبوع، تزامناً مع حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يتمتع المسافرون على متن الناقلة العمانية بخصم يصل إلى 50% على الرحلات من مسقط إلى وجهات مختارة.

ويسري هذا الخصم على أسعار تذاكر الدرجة السياحية خلال أيام الجمعة والسبت والأحد بدءاً من اليوم، على ان يكون حجز التذاكر من 9 سبتمبر حتى 11 سبتمبر 2016، والتذاكر صالحة للسفر خلال الفترة من 9 سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2016.

ويقبل هذا التخفيض على الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني للطيران العماني والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية فقط.

ويسري هذا الخصم من إلى وجهات محددة فقط على متن الطيران العماني من مسقط إلى كلاً من صلالة، أبو ظبي، الدوحة، فرانكفورت، باريس، زيوريخ ودبي.

ولا ينطبق هذا الخصم على قطاعات خدمات السكك الحديدية المحلية، والرحلات المشتركة بالرمز، والرحلات الداخلية، ولا يشمل الإقامة المدفوعة للتوقف المؤقت.

الجدير بالذكر أن شركة الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان تعتبر أول شركة في دول الخليج تضم إلى أسطولها طائرات طراز بوينج 737، ويتميز أسطول الطيران العماني بطائرات حديثة، كما تم تزويد الطائرات بأحدث الأجهزة والمعدات لتقديم مستوى متميز من الخدمة والمُحافظة على أعلى مستويات السلامة والأمان للارتقاء بمستوى الأداء بوجه عام.

عن admin

شاهد أيضاً

توفير خدمة الانترنت على طائرات الخطوط التركية

سفاري نت – متابعات كشفت الخطوط الجوية التركية عن عزمها توفير تطبيق باسم “إكس فون” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *