بالصور..عيد الأضحى: عروض اللحظة الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة

بعد أسابيع من الانتظار، تم الإعلان عن عطلة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وسوف يتمكن العمال في الإمارات العربية المتحدة من التمتع بعطلة نهاية الأسبوع لمدة خمسة أيام.

ولمن لم يتمكنوا من السفر خارج الإمارات لقضاء عطلة العيد تقدم البلاد عددا من المنتجعات الفاخرة الجديرة بالاهتمام، وفيما يلي بعض التوصيات من موقع ادغار:

منتجع المها الصحراوي، Al Maha Desert Resort

يقع على بعد 60 دقيقة بالسيارة من دبي، وهو يتكون من 42 فيلا خاصة في منتجع يوفر إطلالة رائعة على الكثبان الرملية اللامتناهية، ورغم أن الحرارة يمكن أن تبلغ في ذروتها 50 درجة مئوية في أشهر الصيف، إلا أن نسيم الصحراء، والظلال الوافرة من أشجار الغاف توفر طقسا مريحا يضاف إلى وسائل الراحة التي يقدمها المنتجع لضيوفه.

أنانتارا جزيرة صير بني ياس، أبو ظبي، Anantara Sir Bani Yas

تقع جزيرة صير بني ياس في منطقة أبو ظبي الغربية على بعد حوالي خمس ساعات بالسيارة من العاصمة الإماراتية، وهي محمية الحياة البرية التي تمنح الضيوف تجربة السفاري الصحراوية، ويعد منتجع أنانتارا آل Yamm فيلا الذي بني وفق النظام البيئي للجزيرة مكان إقامة فاخر يوفر للضيوف 30 فيلا مستوحاة من قرى الصيد التقليدية العربية.

 

 

ون آند أونلي، جزيرة النخلة، دبي، One & Only The Palm, Dubai

لست مضطرا للابتعاد عن دبي للاستمتاع بإقامة تجعلك تشعر أنك ابتعدت عن المدينة وصخبها، ومنها فندق ون آند أونلي النخلة والذي يعد واحدا من افضل أسرار دبي، ويوفر أماكن إقامة فخمة، وإطلالة رائعة على ساحل دبي، بالإضافة إلى تجربة طعام مميزة.

 

والدورف أستوريا، رأس الخيمة، Waldorf Astoria

يقع والدورف أستوريا على الشريط الساحلي البكر لرأس الخيمة البكر، ويقدم لضيوفه 346 غرفة مهيبة وأربعة مطاعم مختلفة، وملعبا للجولف من 18 حفرة، ومركز سبا فاخر و 350 متر من الشاطئ الخاص.

 

منتجع الحواس الست خليج زيجي، Six Senses, Zighy Bay

يقع هذا المنتجع على طراز القرية بين الجبال وشاطئ خاص بطول 1.6 كم على خليج زيغي، ويوفر فيلات فاخرة مع مسابح خاصة وسبا سيكس سينسنز، وهو سبا ومركز عافية شامل يتضمن حمامات مغربية، ويقدم أطباق عصرية في Sense on the Edge الذي يقع على ارتفاع 293 متر فوق سطح البحر ويوفر إطلالات بانورامية على خليج عمان.

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …