استمتع بالتزلج على الجليد خلال أيام عيد الأضحى في البروميناد

يعلن مجمع ’البروميناد‘، الوجهة المحلية المميزة في قلب الكويت، عن دعوة جميع العائلات لخوض تجربة مذهلة على حلبة التزلج خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تطلق الوجهة المحلية عروضاً مميزة تمتد خلال فترة الإحتفالات بالعيد. 

واحتفالاً بهذه المناسبة ، ستقدم صالة تزلج ’البروميناد‘ عرضاً ترويجياً يتيح للزوار الحصول على تذكرة دخول مجانية عند شرائهم تذكرة بنفس القيمة، ويعتبر هذا العرض سارياً ابتداءً من يوم الجمعة  9 سبتمبر. كما يتيح ’البروميناد‘ للمتزلجين من الهواة والمحترفين على حد سواء الإستفادة من العرض الرائع الذي يتضمن حصة تدريبية مفتوحة، وذلك قبل الساعة الـ 4 بعد الظهر لغاية يوم الجمعة 16 سبتمبر. 

وتعليقاً على ذلك، قالت عالية الجاسر، مديرة التسويق في ’البروميناد‘: "يجسد العيد مناسبة رائعة تجمع العائلات للإحتفال واللقاء في أجواء تفاعلية جميلة، وقد نجحت صالة تزلج ’البروميناد‘ في تعزيز حضورها بصفتها وجهة مشهورة تستقطب الجميع على اختلاف أعمارهم. ونحن حقاً متحمسون للعرض الكبير الذي سنقدمه لكم خلال العيد."  

يمثل ’البروميناد‘، الواقع في قلب مدينة الكويت، خير عنوان للترفيه والنشاطات العائلية، ويضم المجمع أبرز العلامات التجارية العالمية ضمن متاجر التجزئة المتنوعة، إضافة إلى مطاعم شعبية ومعالم جذب سياحي كصالة تزلج ’البروميناد‘ ونادي الألعاب والتسلق ’ترامبو‘ و’كليب آند كليمب‘ ومرافق مخصصة للصحة واللياقة البدنية لتسلية كافة أفراد العائلة.  

يمكن لأولياء الأمور الاتصال على الرقم:  22277138 للحجز المسبق والتأكد من الأماكن المتاحة في صالحة تزلج ’البروميناد‘.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 3 أسواق عالمية رائعة تستحق الزيارة

سفاري نت – متابعات هل تود الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها وتتميز بالرقي والتراث …