Millennium Hotels - Offer

فندق كونراد دبي يقدم عروض استثنائية بمناسبة عيد الأضحى

تتسابق فنادق دبي في طرح عروض مبتكرة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك في محاولة منها للوصول إلى نسب إشغال مرتفعة في ظل اجازة طويلة تصل الى 10 أيام

وبحسب مسؤولي فنادق، تتنوع العروض بين تخفيضات تتجاوز العشرين في المئة، وحسومات في المميزات الحصرية في الأكل والمرافق الترفيهية والعلاجية .

وأوضح  مهاب غالي مدير فندق فندق كونراد دبي، الواقع على بعد دقائق معدودة من ’دبي مول‘،  أنه تم طرح باقة من العروض الخاصة بمناسبة عيد الأضحى لإتاحة فرصة تمضية عطلة عائلية مميزة ، يشمل خصومات تصل إلى 25%  من أسعار الغرف التي تبدأ من 630 درهم إماراتي، واصفا اياه بالمكان الأمثل لكافة أفراد الأسرة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث يشتمل على 5 منشآت فريدة للترفيه وتناول أشهى الأطعمة والمشروبات، فضلاً عن بركة السباحة في الهواء الطلق.

وأضاف أن عدداً كبيراً من الزوار الخليجيين والعرب وايضا من المواطنين والمقيمين يفضلون التوجه إلى فنادق دبي  بالاجازات  مشيراً إلى أن إجازة عيد الأضحى تسهم في رفع وتيرة الإشغال في الفنادق.

وقال :تتضمن الخيارات التي يتيحها الفندق إمكانية تذوق مجموعة من الأطباق الشهية في مطعم’ بالارو‘ مع الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على الواحة المحيطة بالبركة، والتي تسرّ الأنظار بمساحاتها الخضراء وتصميمها الباعث على الاسترخاء. وبالإمكان أيضاً تجربة البوفيه الفاخر خلال أوقات الفطور والغداء، والقائمة المتنوعة من الأطباق الإيطالية الشهيرة عند حلول المساء، علاوة على وجبات البرانش من المأكولات المتوسطية كل يوم جمعة والمأكولات البحرية كل يوم أربعاء.

وأشار الى أن ’بوروبيتش أوربان أويسيس‘ الواقع في الطابق السادس – والذي يعتبر الواحة الصناعية الوحيدة في دبي- الملاذ الأمثل للباحثين عن راحة البال نظراً لما يتيحه من الأجواء الاستوائية الرائعة بمسطحاته الخضراء وأشجار النخيل التي تتوزّع فيه بجمالية فريدة  كما يوفر النادي الصحي في كونراد دبي مجموعة مميزة من مرافق الترفيه واللياقة البدنية، مع تقديم جلسات تدليك لمدّة 50 دقيقة للمساعدة على التخلّص من التوتر والإجهاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …