بالصور …زيارة إلى حديقة حيوان سنغافورة

تتميز  السياحة في سنغافورة بأنها رحلة شاملة في الزمان و المكان فالمدينة تضرب بجذورها التاريخية في أعماق التراث لكنها أيضاً مدينة عصرية حديثة في أغلب منشآتها و طرقاتها.

من عناصر الجذب السياحي في سنغافورة التنوع البشري الهائل الذي يحمل نكهات العديد من الحضارات و الثقافات المختلفة  مما يجعل المدينة بؤرة ثقافية متميزة بالإضافة إلى كونها من أشهر  المقاصد السياحية للأثرياء و المشهورين بما تضمه من مراكز تجارية عالمية لأكبر العلامات التجارية في العالم و فنادق ومنتجعات تقدم أرقى خدمات الترفيه و  المطاعم التي تقدم كلاً من طعام شرق آسيا التقليدي مع جميع أصناف المطبخ العالمي.

%d8%af13

السياحة في سنغافورة لا تقتصر فقط على التسوق و الخدمات الترفيهية فالمدينة يوجد بها العديد من المعالم السياحية الشيقة مثل عجلة سنغافورة الطائرة و كذلك مجموعة من المزارات الأثرية مثل متحف شانغي بل وتضم أيضاً أثاراً لحضارات ودول أخرى مثل المدينة الصينية التي تلخص للسائح الحضارة الصينية بشكل حيوي و حقيقي.

من المعالم السياحية الطبيعية في سنغافورة حدائق الخليج و الحدائق النباتية كما تعتبر  حديقة حيوان سنغافورة هي أفضل حديقة حيوان مطيرة في العالم بما تضمه من أماكن طبيعية ساحرة و حيوانات متنوعة تم رعايتها بشكل جيد بالإضافة إلى نظافة المكان و توفر جميع التسهيلات التي تجعل من زيارته رحلة ممتعة.

%d8%af%d8%af%d8%af137

من الحيوانات المشهورة في حديقة حيوان سنغافورة “إنسان الغاب” الذي يمكن رؤيته في جميع أطوار حياته نظراً لوجود أعداد كبيرة منه تتنقل بحرية لتلتقط حبات الموز من فوق رؤوس الزائرين, كما توجد مجموعة أخرى من الحيوانات مثل الشمبانزي, الفهد الأبيض, الحمر الوحشية, تنين الكومودو,  الكناجرو و مئات النخلوقات الأخرى.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

يمكن للسياح ممارسة العديد من الأنشطة داخل حديقة حيوانات سنغافورة مثل اطعام الحيوانات أو مشاهدتها تمارس حياتها الطبيعية في عدة مواقف بتلقائية كما يمكن تنظيم رحلات للمشي تستمر  لساعات ولعشاق أنشطة التخييم تسمح إدارة الحديقة بإقامة مخيمات ليلية للاقتراب أكثر من تفاصيل الحياة البرية.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

لا تقتصر  الأنشطة التي يمكن القيام بها في حديقة حيوانات سنغافورة على معسكرات التخييم الليلة إذ يمكن للسياح أيضاً الانخراط في رحلات سفاري خلوية و نزهات مائية تتضمن زيارة إلى غابة الباندا العملاقة وحديقة الطيور وبقية الحدائق الأخرى.

تفتح حديقة حيوانات سنغافورة التي تقع في 80 طريق بحيرة منداي أبوابها للزوار يومياً من الساعة 8.30 صباحاً و حتى الساعة السادسة مساء ويمكن شراء العديد من البرامج السياحية التي تقدمها الشركات لزيارة الحديقة مثل “إفطار مع إنسان الغاب” التي تتضمن انتقال مجاني من و إلى مقر الإقامة بالإضافة إلى رحلة منظمة داخل الحديقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية لا يجب ان تفوتها في الفلبين

سفاري نت – متابعات تعتبر الفلبين من اجمل الوجهات السياحية الاسيوية التي يمكنك زيارتاه وفي …