جزيرة النور تحتفل مع زوارها بعيد الأضحى بثلاث ورش فنية

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، نظمت جزيرة النور، الوجهة السياحية والترفيهية الأحدث في إمارة الشارقة، سلسلة من ورش العمل الفنية التي تم تصميمها لتنمية القدرات اليدوية الإبداعية لدى زوارها خلال عطلة العيد.

 

وضمت ورش العمل، التي تم تقديمها للزوار مجاناً، ورشة صناعة المجوهرات، وورشة أخرى حول تصميم بطاقات المعايدة، وورشة تصميم أواني الزهور، والتي شارك فيها جميعا عدد كبير من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات.

 

وأتاحت ورشة تصميم المجوهرات للمشاركين فرصة تعلم طرق وأساليب تصميم أدوات الزينة الثمينة الخاصة بهم، كما تعلم المشاركون التقنيات الخاصة بصناعة دبابيس الزينة عالية الجودة، والأساور والقلادات بأشكالها وأنواعها المختلفة. فيما قدمت الورشة الثانية للراغبين بإضافة لمساتهم الشخصية على بطاقات المعايدة، كيفية تصميم رسائل شخصية أنيقة ودعوات جذابة على البطاقات التي يقدموها لأحبائهم لتهئنتهم بالأعياد والمناسبات السعيدة.

 

وهدفت الورشة الثالثة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين لتعلم المهارات اليدوية والإبداعية والتقنيات الخاصة بتنسيق الزهور بطرق عصرية ومبتكرة، وتصميم أواني الزهور ونباتات الزينة المنزلية، إلى جانب اكتشاف أسرار البستنة وتعلم الطرق الصحيحة لزراعة النباتات والزهور.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a74

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مفاجات صيف دبي تقدم تخفيضات على 28 وجهة ترفيهية

سفاري نت – متابعات تقدم مفاجآت صيف دبي في دورتها العشرين باقة مميزة من الأنشطة …