أفضل المطاعم في دبي لإفطار عائلي دافئ

أجمل ما يستهل به المرء عطلة نهاية أسبوع طويل وحافل هو فطور صباحي دافئ برفقة الأهل والأصدقاء، ولعل ما يزيد اللقاء بهجة هو المكان الذي يجمع هذا الشمل المبارك للتمتع بوجبة إفطار لذيذة في خضم خدمات في غاية الرقي وأجواء ممتعة تجعل من هذه اللحظات ذكريات خالدة لا تنسى. وفي هذا السياق، قمنا بانتقاء أفضل الأماكن في دبي لتناول إفطار أكثر من رائع بصحبة من تحبون.

  • Eggspectation (ذا بيتش-مرسى دبي)

%d8%ae10

مطعم يتمركز في موقع استراتيجي، ذا بيتش، مركز فخم مع إطلالة ساحرة تفتح على مياه بحر الخليج العربي. يختص Eggspectation بتقديم قائمة كاملة تحتوي على تشكيلة لذيذة لوجبات الإفطار الشهية.

  • Clinton Street Baking Co (برج فيزور وسط دبي)

%d8%ae%d8%ae10

مطعم حائز على جائزة أفضل مطعم يقدم وجبات الإفطار في نيويورك، حتما ليس عبثا بل لأنه يقدم أشهى وصفة “بان كيك” بالتوت والشيكولاتة اللذيذة بمذاق لا ينسى. Clinton Street Baking Co يستعد لافتتاح فرعه الثالث في مدينة دبي بعد طوكيو.

  • Madeleine Cafe&Boulangerie (دبي مول)

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae10

تستطيعون الحصول على إفطار فرنسي راقي لا يقاوم من البيض المخفوق والكروسان على أنغام نافورة دبي الراقصة، مزيج فريد بين المذاق والموقع جعل من هذا المطعم يتربع على المركز الثالث من أصل 5 أفضل مطاعم بدبي.

  • Pantry Cafe (الوصل سكوير)

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae10

تمتعوا بالمخبوزات اللذيذة التي تعد يوميا لإفطار شهي في مطعم Pantry Cafe في ظل أجواء فخمة وهادئة جعلت من هذا المطعم قبلة لكل من هم في الجوار.

  • The Lime Tree Café&Kitchen (شارع جميرا، جميرا1)

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae10

سيكون مطعم The Lime Tree Café&Kitchen الاختيار الأنسب للتمتع بفطور صباح لذيذ، لما تعج به منصة العرض في المطعم من مأكولات ومخبوزات شهية تجلب الصغار والكبار على حد السواء مع توفير البيض عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقة مميزة من الامسيات الخاصة في مطعم ذا تيراس بفندق سانت ريجيس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق “سانت ريجيس أبوظبي” باقة  مميزة من الأمسيات التي ستأخذ …