لا تفوت زيارة أحدث المعالم السياحية في دبي هذا الأسبوع

تتميز دبي عن بقية الحواضر العالمية بقدرتها الأخاذة على التأقلم وصناعة الأحداث، حيث أصبحت محل متابعة عالمية لكونها إحدى المناطق الأكثر تأثيرا في العالم على الصعيد الثقافي والفكري وحتى السياسي. وقد أثر هذا النشاط منقطع النظير على سرعة بناء وانتشار المعالم السياحية والحضارية في المنطقة، دون أن نُغفل الدور الفعال الذي تقوم به سلطات الإشراف في تحسين البنية التحتية والارتقاء بالتهيئة العمرانية وإرساء أكبر المشاريع في مجالات السياحة خاصة وفي غيرها من المجالات عامة، لتحقيق رؤية الدول وسياساتها الرشيدة الرامية إلى مزيد الإرتقاء بالإمارات العربية المتحدة لتتصدر قائمة البلدان الأكثر رُقيا. وفي هذا المقال نقدم لكم أحدث المعالم السياحية في دبي:

دار الأوبرا

%d8%b913

تُعد هذه الدرة المعمارية إحدى أهم المعالم الحضاية والسياحية في إمارة دبي، حيث تم بناء دار الاوبرا لتكون على شكل سفينة شراعية تمثل استحضارا للحياة البسيطة في الإمارات قبل اكتشاف البترول، وإسقاطا تاريخيا هاما لحقبات تاريخية متعاقبة بدأت منذ بدايات الحضارة الفينيقية وتواصلت إلى اليوم.

 

لاست إكزت

%d8%b9%d8%b913

على الطريق الرابط بين أبوظبي ودبي وقرب منطقة جبل علي، تجتمع مجموعة من سيارات الطعام المعدة لاستقبال الباحثين عن الوجبات اللذيذة، حيث أصبحت شاحنات الطعام تقليدا عالميا وأحد الأدلة على انفتاح المجتمع على الأكباق العاليمة المختلفة على غرار التاكو والبيتزا فضلا عن الأطباق الآسيوية السريعة.

 

ذا جرين بلانيت

%d8%b9%d8%b9%d8%b913

بـ 3000 نوع من الحيوانات تقوم ذا جرين بلانيت وسط سيتي ووك بتقديم مقاربة جديدة ومبتكرة لدعم حماية البيئة ورعاية المحيط، حيث تتم محاكات البيئة الاستوائية لتقديم صورة بعيدة عن الفكر النمطي القديم والبعيد كل البعد عن الواقع، كما يحتوي هذا المعلم السياحي والثقافي المتميز على أكبر شجرة اصطناعية في العالم، فضلا عن حوض مائي عملاق يمكن الناشئة من مشاهدة العديد من الأصناف البحرية على طبيعتها داخل الحوض.

 

إي إم جي

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b913

يمكن اعتبار هذه المدينة السياحية جنة الأطفال حيث سيجدون عدة أقسام ساحرة على غرار كارتون نت ورك ومارفل، لكن ليس هذا كل شيء، حيث يتم الحفاظ على الأجواء المنعشة داخل المدينة من خلال التحكم في درجات حرارتها، واحتوائها على عروض الأفعوانيات المثيرة والتي يحبها الأطفال والمراهقون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …