دبي تشهد افتتاح مطعم شاطئي جديد مستوحى من ثروات المطبخ التركي واليوناني

يستعد مطعم “فيش تافرنا” الشاطئي الجديد لافتتاح أبوابه في دبي خلال وقت لاحق من هذا الشهر بموقع مميز مطل على الواجهة البحرية لفندق ومنتجع ويستن الميناء السياحي.

ويعكس المطعم أجواء مناطق بحر إيجة التي عبرت لتصل إلى شواطئ دبي، إذ استوحي من طابع بلدات بودروم التركية النابضة بالحياة والتي تشتهر بصيد الأسماك وحسن الضيافة التقليدية التي يختبرها زوار الجزر اليونانية.

%d8%aa12

يقوم المطعم على فلسفة بسيطة تركز على الجمع ما بين الطرق التقليدية في تحضير الطعام مع الأساليب العصرية ضمن جو مريح يُشعر الضيوف وكأنهم يتناولون الطعام مع أفراد العائلة في منازلهم، ليكون الوجهة التي تجمع ما بين الطعام الرائع والثقافة المتنوعة والأجواء المريحة.

ويشكل “فيش تافرنا” الشاطئي المكان الأمثل لتمضية أمسية مع العائلة والأصدقاء بموقعه المميز في فندق ويستن الواقع على الرمال البيضاء وبطابعه الكلاسيكي وإطلالاته بانورامية على الخليج العربي.

%d8%aa%d8%aa12

يوفر المطعم لضيوفه خيارات متنوعة من المقبلات المقدمة مع الخبز الطازج، إلى جانب الأطباق التقليدية المستوحاة من بلدات ومدن بحر إيجه. كما تضم القائمة، التي سيتم الكشف عنها لاحقًا، مجموعة من الأطباق الرئيسية التي تشمل الأسماك الطازجة بأنواعها والمتبلة بالقليل من عصير الليمون وزيت الزيتون والمشوية ببراعة على أيدي أمهر الطهاة الأتراك.

وبهذه المناسبة، قال تولغا ليسن، مدير عام فندق ومنتجع ويستن الميناء السياحي: “يمثل هذا المطعم واحدًا من أكثر مشاريعنا المرتقبة حتى الآن ونحن مسرورون للغاية لتمكننا أخيرًا من مشاركته مع ضيوفنا. إن فيش تافرنا هو وجهة حيث الطعام الرائع والصحبة الجيدة والمناظر الخلابة ونحن نرحب بالضيوف لينضموا إلينا على العشاء ويمضوا بقية السهرة تمامًا كما يعتاد سكان مناطق البحر المتوسط فعله”.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa12

يفتتح “فيش تافرنا” أبوابه يوميًا على الغداء والعشاء، ويوم الجمعة والسبت على العشاء، ابتداءً من الأحد 25 سبتمبر 2016.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 511 7139

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.fish-dubai.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/fishdubai/
تويتر: https://www.instagram.com/fishdubai/

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

16

مفهوم جديد للـ”برانش” في “لا كانتين دو فوبور” بدبي

دبي – سفاري نت يقدّم مطعم “لا كانتين دو فوبور” بـدبي مفهومًا جديدًا للــ”برانش”*، ويتمثّل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *