مارينا الكويت يطلق خصومات حصرية ومميزة لعطلة نهاية الأسبوع

أطلق فندق مارينا الكويت مؤخرا باقة مميزة وحصرية من العروض للضيوف والزوار، حيث يمكن للمقيمين والمواطنين في الكويت قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة وسط أجواء استثنائية من الفخامة والرقي مع إطلالات خلابة على البحر.

ويمكن للزوار الاختيار بين مجموعة من باقات العروض على أسعار الغرف المجهزة بأحدث التقنيات وكسر روتين حياتهم اليومي والاستمتاع بأجواء مريحة عبر خدمات ومرافق الفندق المتنوعة، والتمتع بالأنشطة الأخرى التي يحبونها كالتسوق وممارسة الرياضة وغيرها الكثير، وكل ذلك على مقربة من مركز التسوق المفضل لديهم مارينا مول.

وتشمل عروض فندق مارينا المميزة حجز غرفة بأسعار تبدأ من 88 ديناراً كويتياً في الليلة الواحدة، بما تتضمنه الإقامة من بوفيه الفطور المفتوح لشخصين في مطعم “ذا 6 بالمز”، وإمكانية استخدام مختلف مرافق وخدمات الفندق والنادي الصحي والشاطئ ومنطقة أحواض السباحة.

%d8%a76

كما يوفر الفندق فرصة مميزة لضيوفه وزواره من أجل التمتع بوجبتي الغداء والعشاء من ألذ الأطباق العالمية والمتوسطية والشرق أوسطية في مطعم “أتلانتس” الشهير، الذي يمتاز بإطلالته الساحرة على شاطئ البحر، فضلاً عن خصومات بقيمة 20% على إجمالي فاتورة قيمة الغداء والعشاء للضيوف الذين يختارون تناول وجباتهم في مطعم “أتلانتس”.

ويمثل فندق مارينا الكويت، الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، وجهة مثلى للضيوف بفضل حرص فريق عمله باستمرار على توفير تجربة إقامة فريدة ومريحة تتكامل مع أقوى خدمات الضيافة، علاوة على قربه من مارينا مول، أحد أشهر مراكز التسوق في الكويت، و”مارينا كريسنت” الذي يضم مجموعة متنوعة من الفنادق والمقاهي العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *