منتجع “مازاغان” المغربي يشهد نمواً غير مسبوق في أعداد النزلاء والزوار الخليجيين خلال موسم الصيف

أعلن منتجع مازاغان السياحي في المغرب عن تحقيقه لنمو في أعداد النزلاء والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف الذي أوشك على الانتهاء، إذ شكلوا نسبة كبيرة من الإشغالات من بين زوار المنتجع من جميع أنحاء العالم. ونجح المنتجع في استقطاب العائلات الخليجية لقضاء العطلات الصيفية مفضلين المنتجع المغربي على العديد من المنتجعات الأوروبية لما يتمتع به من مقومات سياحية مذهلة وأنشطة بحرية وعروض ترفيهية حصرية.

 

 

وشهد الموسم الصيفي في منتجع “مازاغان” السياحي ابتكار باقات وعروض مغرية استطاعت اجتذاب العائلات والأفراد الخليجيين شملت تخفيضات على الإقامة داخل الغرف والأجنحة الفاخرة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المجانية مثل التوصيل المجاني من وإلى مطار الدار البيضاء الدولي، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى مرافق الترفيه والأنشطة الرياضية والترفيهية طوال فترة الإقامة، والتي يعد آخرها تنظيم حفل غنائي ساهر للمغني اللبناني “وائل كافوري” في 9 سبتمبر الجاري.

 

 

وقال “سكوت لاندال”، مدير منتجع مازاغان السياحي: “استطاع منتجع مازاغان استقطاب قطاع كبير من الزوار الخليجيين خلال موسم الصيف بفضل جهودنا الكبيرة في توفير مزيج من العروض السياحية والترفيهية تحت مظلة واحدة، بجانب نشاط الناقلات الوطنية الخليجية وجهودها الكبيرة في تنشيط حركة الطيران من البلدان الخليجية إلى مطار الدار البيضاء، حيث لعبت دوراً كبيراً ومؤثراً في تسهيل انتقال العائلات الخليجية في رحلات مباشرة من وإلى المغرب خلال شهور الصيف، مما أتاح لنا فرصة كبيرة للترويج للمنتجع في كل العواصم الخليجية بمختلف الوسائل المتاحة”.

 

 

وأضاف: “نعوّل دائماً على الناقلات الخليجية مثل طيران الإمارات وطيران الاتحاد والخطوط الجوية القطرية وطيران الاتحاد والخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السعودية والطيران العماني، من أجل تنشيط  حركة السياحة، لما لها من ثقل كبير في بلدانها كونها بوابة الدخول السحرية إلى السوق السياحية الخليجية. وبفضل تعاونهم المثمر معنا، حققنا نجاحاً كبيراً واستطعنا تحقيق رقم قياسي في أعداد السائحين الخليجيين هذا الموسم”.

 

وأكد “لاندال” على ثقته التامة في استمرار التعاون بين منتجع “مازاغان” والناقلات الخليجية خلال كل مواسم العام من أجل الترويج للسياحة المغربية في دول الخليج وعلى رأسها السياحة في منتجعنا الذي أثبت ريادته كأيقونة سياحية متميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كبديل حقيقي لا يقل في مقوماته الطبيعية والترفيهية عن المنتجعات الأوروبية الشهيرة، ولكن بأسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها.

 

واختتم “لاندال” حديثه بالقول: “أعرب زوارنا من دول مجلس التعاون الخليجي عن امتنانهم خدمات الضيافة والأنشطة السياحية والترفيهية المقدمة التي تناسب مختلف أذواقهم وتواكب تطلعاتهم في تمضية عطلة صيفية في أجواء عائلية تتمتع بمقومات غاية في الروعة يوفرها منتجع مازاغان لكل أفراد العائلة”.

 

ويوفر منتجع مازاغان السياحي العديد من الأنشطة الرياضية مثل الأنشطة في الهواء الطلق، والنشاطات الترفيهية، واللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل والإبل، والمخيمات، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من الرياضات المائية والمطاعم الشاطئية وغير الشاطئية. ويحظى المنتجع بشهرة واسعة كأفضل المنتجعات العائلية في المغرب. كما أنه يقوم بتطوير برامج الأنشطة بعد الاطلاع على احتياجات الأطفال والأهل، بالإضافة إلى صياغة هذه البرامج والأنشطة لتناسب متطلبات مختلف أفراد العائلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *