بالصور .. دبي: وجهة التسوق المثالية

عندما يفكر أي شخص في الشرق الأوسط بخوض تجربة تسوق استثنائية، فإن المكان الأول الذي يتبادر لذهنه هو مدينة دبي، التي تشكل نقطة التقاء بين الحداثة والعراقة، والتي جذبت أنظار العالم إليها، كونها أهم مركز للتسوق في العالم العربي، وقد اكتسبت شهرتها من مراكز التسوق الفاخرة، والمنتجات ذات الجودة العالية من أرقى الماركات العالمية، هذا فضلاً عن ما تقدمه من المشاريع والعناصر السياحية التي أسستها المدينة خلال فترة وجيزة، بما فيها الجزر الاصطناعية والفنادق الفخمة ومشاريع البناء الضخمة.

%d9%8119

إن لقب عاصمة التسوق في الشرق الأوسط الذي أطلق على دبي لم يكن مجرد كلام يقال وإنما هي حقيقة واقعة نظرًا لكون المدينة تزخر بالعديد من الأسواق الإستثنائية التي تضم أحدث الماركات العالمية. ومن أكثر الأمور التي تجذب المتسوقين إلى دبي، سواء كانوا مقيمين أو زائرين، البيئة المثالية للتسوق والتي تستند إلى أسس عدة، أهمها الخيارات الكثيرة المتاحة أمامهم، سواء على صعيد المنتجات أو الأسعار، وكذلك وجود خدمات ما بعد البيع، وخدمات الشحن والتوصيل داخل الدولة وخارجها، وإمكانية الدفع بطرق عدة وبالعملات كافة، ووجود خصومات حقيقية وعروض تسويقية متميزة، وإذا أضفنا إلى ذلك الأمان الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا، وانخفاض معدل السرقات والجرائم فيها، فإن التسوق يشكل متعة حقيقية قلّ نظيرها في أي مكان آخر.

%d9%81%d9%8119

دبي التي يشار إليها كذلك بـ “مدينة الذهب” نسبة لسوق الذهب بها والموجود بمنطقة ديرة، الذي يضم أكثر من 250 محلاً لبيع المجوهرات الثمينة، ولو فكرت في الدخول إلى هذا السوق فإنك في الأغلب ستمضي فيه يومك بأكمله، ولا تقلق إن شعرت بالتعب حيث تنتشر في المكان العديد من المقاهي التقليدية التي توفر لزوارها إستراحة مميزة.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8119

وعند التوجه إلى “دبي مارينا مول”، ستبهرك إطلالته البانورامية الرائعة، إلى جانب ما يوفره من خيارات التسوق المتنوعة، ناهيك عن ما يزخر به من مقاهى فخمة ومطاعم عالمية مميزة، ولا تفوتك فرصة الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام في مجمع السينمات بالمول.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8119

ويشكل “مول دبي”، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، وبه “ويتروس” يضم أضخم سوبر ماركت في الشرق الأوسط، وأكثر من 1000 متجر لأشهر الماركات العالمية، دون أن ننسى حلبة سكاي دبي المذهلة التي تقدم تجربة لا تُنسى للتزلج على الجليد .

 

و في ” وافي سيتي ”  سيذهلك المزيج المنمق بين أجواء المدينة الساحرة و الطراز المصرى الذي يطغى على المكان في الوقت نفسه، وهناك ستحظى بفرصة مميزة للتعرف على طابع الفن المعماري المصري، و ستشاهد عن قرب تمثال أبو الهول الشهير.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8119

وسيكون لعشاق السجاد العربي النصيب الأوفر من الخيارات العالمية المميزة، عند الحضور إلى “واحة السجاد”، ذلك المهرجان السنوي الذي يقام بدبي في الفترة من يناير لفبراير.

 

وفي حال لم تتسنى لك الفرصة لزيارة  دبي في أشهر مواسم التسوق، حينها يمكنك التوجه إلى السوق المركزي بنهاية شارع الكورنيش بالشارقة، أوجاليري أبرش في شارع الشيخ زايد، اللذان يوفران العديد من الخيارات، أو مركز ابن بطوطة الذي يوفر لزواره مجموعة من أرقى المعروضات من الصين والهند ومصر وتونس ، وكافة بلدان الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *