عروض الخطوط القطرية للمسافرين من سلطنة عمان والكويت والبحرين لهذا الأسبوع

طرحت الخطوط الجوية القطرية مجموعة من العروض المميزة للمسافرين من سلطنة عمان والبحرين والكويت، وتمتد فترة حجز التذاكر طيلة هذا الأسبوع من يوم أمس الثلاثاء 20 سبتمبر إلى غاية يوم الأحد 25 سبتمبر.

ويمكن للمسافرين عبر هذا العرض أن يحجزوا عبر رحلات الخطوط القطرية في الفترة الممتدة من 23 سبتمبر وحتى 10 ديسمبر 2016، والمتجهة إلى أماكن مذهلة حول العالم، في أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين.

يسري العرض على رحلات الخطوط الجوية القطرية من الكويت والمنامة ومسقط وصلالة باتجاه مدن مختارة فقط كما هو مبين في الروابط التالية:

* الرحلات من البحرين

* الرحلات من سلطنة عمان

* الرحلات من الكويت

وتشمل الأسعار المعروضة على الموقع الإلكتروني كل الخصومات والضرائب ورسوم المطارات والرسوم الإضافبة، بينما قد تترتب رسوم خدمة على التذاكر التي يتم شراؤها من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو من وكلاء السفر، ويطبق الخصم على معاملات الشراء الفورية وعلى رحلات الذهاب والإياب فقط.

وأوضحت القطرية أن المدة الأدنى للإقامة هي 3 أيام، والمدة الأقصى هي 4 أشهر، وعليه يجب استخدام التذاكر للسفر بالكامل قبل آخر يوم من مدّة السفر، كما تطبق شروط وأحكام أخرى يمكن مراجعتها عند القيام بالحجز.

يمكن لأعضاء نادي الإمتياز الحصول على 2,000 كيومايلز إضافية عند حجز التذاكر للمرة الأولى عبر qatarairways.com بالإضافة إلى 500 كيومايلز إضافية مقابل كل حجز يلي ذلك عن طريق الإنترنت.

6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *