افتتاح فندق وشقق ماريوت الفندقية بأبوظبي

افتتحت أمس شركة بلووم القابضة في وسط مدينة أبوظبي فندقي فندق “ماريوت أبوظبي”، و”ماريوت للشقق الفندقية” التابعين لمجموعة ماريوت العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات.

وتمثل الوجهتان الفندقيتان إضافة مميزة لقطاع الضيافة في إمارة أبوظبي، إذ تحتل  الوجهتان الجديدتان، اللتان عملت شركة بلووم القابضة على تطويرهما، موقعاً استراتيجياً مميزاً في قلب العاصمة.

– فندق ماريوت

يقع “فندق ماريوت” من فئة الخمس نجوم وسط مدينة أبوظبي، ويضم 315 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى 21 قاعة للاجتماعات تتوزع على مساحة 1500 متر مربع، وباقة من المطاعم وخيارات الترفيه بما يجعل الفندق وجهة للأعمال والتسلية والترفيه وللمؤتمرات والفعاليات والاجتماعات.

%d8%a79

– شقق ماريوت أبوظبي

تضم “شقق ماريوت أبوظبي” الواقعة في وسط مدينة أبوظبي 64 شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات، تتنوع بين غرفة وغرفتين وثلاثة غرف، مجهزة بأحدث وأرقى الخدمات إضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة.

وتوقع ديفيد لانس المدير العام للفندقين أن يحقق الفندقان معدلات إشغال عالية تتراوح بين 75 إلى 80% خلال الفترة القادمة، في ظل انطلاق العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في أبوظبي،  منها “أديبك” و”الفورمولا1″.

وكانت مجموعة ماريوت العالمية قد أعلنت في وقتٍ لاحق من العام الجاري أنها ستعزز محفظتها الفندقية في الإمارات بإضافة 8 فنادق جديدة خلال العامين القادمين، توفر من خلالها 2000 غرفة فندقية، من ضمنها 4 فنادق في دبي و3 فنادق في أبوظبي وفندق واحد في رأس الخيمة.

يذكر أن “سلسلة فنادق ماريوت” العالمية، تخطط لاستثمار 15 مليار دولار خلال الأعوام الثلاثة القادمة، لتنمية ودعم نشاط الفنادق، إذ سيتم افتتاح 200 فندق جديد في قطاع الفنادق الفاخرة والاقتصاد، بينما تدير مجموعة “ماريوت” في الإمارات حالياً 12 فندقاً، تضم 4343 غرفة فندقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *