بالصور .. 7 مطاعم في الرياض لابد من تجربتها

تعتبر المطاعم من أول الأماكن التي يذهب إليها السائحون والمقيمون داخل جميع بلاد العالم، فالطعام اللذيذ والأكلات المتنوعة تستطيع أيضاً أن تشكل مصدراً لزيادة الدخل القومي لأي بلد، ولذلك إذا كنت من المقيمين في السعودية فلابد أن تذهب لتجربة المطاعم التي سيعرضها لك التقرير التالي . 

1- The Globe

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba18

المناظر الخلابة الرائعة ومشاهدة العاصمة السعودية بواسطة مشاهد بانورامية رائعة بالإضافة إلى الكثير من الأكلات العالمية الشهيرة هذا ما ستجده عند زيارتك لهذا المطعم الرائع، الذي يتكون بناؤه من الزجاج فقط.

2- Elements

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba18

يعتبر هذا المطعم هو نقطة الالتقاء لجميع الجاليات العربية والأجنبية داخل المملكة العربية السعودية، فكل أمسية تمر يتم تقديم الأكلة الشهيرة لجميع مطابخ العالم، فعلى سبيل المثال إذا كنت من هواة الأكل الآسيوي فعليك الذهاب يوم الأحد الذي يسمى بالأمسية الآسيوية؛ حيث يقدم المطعم جميع الأكلات التي تشتهر بها القارة الصفراء، أما إذا كنت تهوى أكلاتنا العربية الرائعة فعليك ألا تفوِّت الأمسية الشرقية يوم الثلاثاء من كل أسبوع .

 

3- Spazio

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba18

هو مطعم الأمر الوليد بن طلال المفضل داخل المملكة العربية السعودية، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه كل الأكلات الإيطالية الشهية، ويقع هذا المطعم على ارتفاع 302 من سطح الأرض؛ حيث إنه يوجد في الطابق الـ 77 من برج المملكة.

4- The Najd Village

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba18

يقدم هذا المطعم الرائع والفريد من نوعه، والذي يعتبر وجهة السائحين الأكثر زيارةً، جميع الأكلات السعودية التقليدية اللذيذة، ولا يقتصر جمال هذا المطعم على أكلاته الشهية فقط؛ فطريقة بنائه وتصميمه سوف تقوم بإرجاع عقارب الساعة إلى الوراء؛ حيث ستعتقد أنك جالس في أحد مطاعم المملكة قبل حقبة النفط .

 

5- Mirage Restaurant

%d8%ba%d8%ba18

هو أفضل مطاعم الأكلات الصينية داخل المملكة العربية السعودية دون منازع بسبب إشراف أفضل طاه صيني في الشرق الأوسط الشيف “لونلي بلانت” على جميع الأكلات، التي يقدمها هذه المطعم الرائع الذي يمتاز بعصرية التصميم وحداثة الديكور الداخلي له .

6- Lusin

%d8%ba18

يقدم هذا المطعم الأنيق الأكلات التي يمتاز بتقديمها الأرمن مثل الكباب والتبولة الرائعة، وبمجرد دخولك هذا المطعم ستشعر بالاسترخاء الكبير؛ بسبب أجوائه المريحة وإضاءته الخافتة.

 

7- Fairuz Garden

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba18

هو أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات اللبنانية على الإطلاق، كما يحتوي على أماكن منفصلة للعائلات والشباب، تتيح لك أكبر قدر من الراحة والخصوصية، بالإضافة إلى المشاهد الخلابة.

نقلا عن سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …

اترك تعليقاً