دانات منتجع العين تقدم عروض رائعة للنزلاء تتضمن المشاركة في سباق كارتينج العين ريسواي

استمتع بيوم مليء بالمغامرة والإثارة في شهر سبتمبر، حيث تطلق «دانات منتجع العين» عروض إقامة خاصة للنزلاء تشمل الاستمتاع بممارسة أنشطة خارجية من خلال المشاركة في لعبة سباق سيارات كارتينج «العين ريسواي».

 

تبدأ أسعار الحجز الغرفة واحدة من 449 درهمًاً إمارتيًاً وما فوق شاملة بوفيه افطار وتذكرة «كارتينج» مجانية. كما بإمكان العائلات الإستفادة من العروض الحصرية للإقامة في فندق «دانات منتجع العين» بسعر 549 درهماً إمارتياً وما فوق شاملة بوفيه افطار مجاني مع الحصول على تذكرة مجانية لشخص الواحد تتيح له للمشاركة في لعبة سباق سيارات كارتينج «العين ريسواي».

%d8%a7%d8%a77

يعتبر «العين ريسواي» منشأة عالية المستوى لسباقات الكارتينج حيث توفر الإستمتاع، مع درجة عالية من الأمان بقيادة سيارة الكارتينج المخصصة لجميع الأعمار. ويضم «العين ريسواي» مرافق رائدة عالمياً تتميز بالإنارة والأضواء الكاشفة حول المضمار، مع ادخال العديد من المزايا التي تمكن السائقين من إظهار أقصى قدراتهم أثناء التحدي في السباق. وقد بلغ «العين ريسواي» مكانة رئيسية رائدة في مجال سباقات«الكارتينج» والترفيه، ليس فقط في دولة الإمارت العربية المتحدة، ولكن في جميع أنحاء العالم أيضاً.

%d8%a77

تذاكر «الكارتينج» صالحة للأطفال التي تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق، وبإمكان النزلاء شراء تذاكر إضافية بسعر خاص من خلال مراجعة مكتب الإستقبال في فندق «دانات منتجع العين».

 

هذا العرض غير صالح خلال مناسبات الكبرى، مثل: عيد الأضحى المبارك، العيد الوطني، ليلة رأس السنة الميلادية، أيام العطل الرسمية والعطل الخاصة الأخرى. الأسعار شاملة 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحة، 4% رسوم بلدية ومبلغ إضافي قدره 15 درهم إماراتي على كل غرفة في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *