بالصور .. اماكن رائعة لاجازة خريف مميزة في موسكو

ان كنتم تريدون قضاء إجازة مميزة فما عليك سوى زيارة موسكو لقضاء الإجازة الخريفية فيها وخلال تواجدكم، هناك زوروا هذه الأماكن التي سنعرفكم عليها.

منتزه غوركي

%d9%8117

هذا المنتزه يظهر باجمل حلة في فصل الخريف فيرى الناظر اليه لوجات جمالية مع مناظر خلابة على نهر موسكو وهناك أماكن محددة للسير ولركوب الدراجات ومن مرتفاع الاماكن البارونامية في المنتزه يمكن للشخص أن يتأمل جمال المكان في فصل الخريف.

كولومينسكوي

%d9%81%d9%8117

هناك بساتين تفاح رائعة تقع في أعالي المنتزه ومنها يستطيع الناظر أن يساهد إطلالة رائعة على نهر موسكو في فصل الخريف حيث يستطيع أيضاً أن يتنشق رائحة الأرض الممزوجة مع رائحة التفاح. هذا المكان يعد رومنسياً مع المنظر الخريفي ويمكن ان يتم استخدام المناظير البانورامية للتأمل بروعة المكان.

تساريتسينو

%d9%81%d9%81%d9%8117

هذا المنتزه هو المكان الوحيد في موسكة الذي نظم على النمط الإنكليزي وهو فريد في خليط ألوانه الذي يجمع اللون الأبيض مع اللون الاحمر والاجنحة والأقواس والجسور المزخرفة. يظهر هذا المنتزه بشكل خلاب في فصل الخريف الى جانب تواجد البرك المائية الخلابة فيه التي تعكش اللوحة الخريفية المميزة.

الحديقة النباتية

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8117

نظمت هذه الحديقة على الطابع الياباني وهي المكان الاجمل والأفضل في موسكو لتأمل تناغم فصل الربيع حيث تميل ألوان الأشجار فيها في اللون الأحمر وتجتمع فيها أشجار القيقب والكستناء لتشكل للناظر لوحة خريفية خلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

9

بالصور .. تعرف على افضل 4 معالم سياحية في لومبوك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تجذب لومبوك السياح الراغبين بتمضية اجازة هانئة في احضان الطبيعة وعلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *