بالصور .. جولة داخل منتزه الحياة البرية العربية في أبوظبي

يقع منتزه الحياة البرية العربية على جزيرة صير بني ياس، ويمتد على ما يقارب 1.400 هكتار ليغطي بذلك نصف الجزيرة.  يضم هذا المنتزه الطبيعي تشكيلة من الحيوانات البرية الصحراوية المهددة بالانقراض مثل المها، الريم وغزال الجبال العربي، إلى جانب الزرافة، النعامة وعدة طيور أخرى.

%d9%8319

تجرى العديد من البحوث المتواصلة من أجل تنمية المنتزه، وذلك من خلال خلق الموارد المناسبة للحيوانات وللطبقة النباتية أيضا بغرض خلق مساحة ملائمة للتفاعلات الطبيعية فيما بينها، وينعكس ذلك من خلال المبادرة إدارة المنتزه بإدخال الحيوانات المفترسة كالفهود والضبع المخطط. يستطيع زوار منتزه الحياة البرية العربية الاستمتاع برؤية الحيوانات في بيئتها الطبيعية، إلى جانب فرصة مثيرة لرؤية الزرافة عن قرب، وذلك من خلال الصعود على منصة صممت خصيصا لهذا الغرض ومصنوعة من مواد معاد تدويرها.

%d9%83%d9%8319

أما رواد منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، فيمكنهم الحصول على الإثارة والمرح من خلال القيام بالحجز لجولة على السيارات رباعية الدفع المتاحة لاستكشاف بعض من جوانب الحياة البرية وخباياها مصحوبين بفريق من الخبراء. كما يمكن لضيوف منتجع دانات جبل الظنة الحجز لجولة تدوم ثلاثة ساعات، ليستمتعوا من خلالها بمشاهدة الحيوانات النادرة كالفهود الصيادة والغزلان والزرافات الرائعة.

%d9%83%d9%83%d9%8319

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8319

نقلا عن زوم الامارات

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

بالصور .. روعة السياحة في مدينة آمبون في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينةآمبون هي العاصمة الرئيسية لمقاطعة مالكو الموجودة في اندونيسيا , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *