بالصور .. استمتع بالنوم امام البحر في منتجع الدورادو ماروما بالمكسيك

في وقت سابق من هذا الشهر، برزت مستعمرة من 30 واحة فوق الماء في المياه الفيروزية للريفييرا مايا، بالمكسيك، وهي جزء من منتجع الدورادو ماروما، وتقع على على الشاطئ الشمالي الشرقي من شبه جزيرة يوكاتان.

%d8%ab8

ووفق Hôtels Karisma تعد أماكن الإقامة هذه أول مساكن من طابق واحد فوق الماء في المكسيك أو ما يسمى bungalows، والتي يمكن العثور عليها في الأمريكتين، وفي جزر جنوب المحيط الهادئ مثل بورا بورا وتاهيتي.

%d8%ab%d8%ab8

تقع هذه المجموعة من المساكن على شاطئ الرمال البيضاء مع المياه الهادئة والمشرقة، وتوفر كل منها رؤية بانورامية على المحيط والشاطئ، فضلا عن التقنيات المتطورة، ودش في الهواء الطلق وبركة سباحة خاصة وجاكوزي.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

بالإضافة إلى البحر المحيط بالمكان يمكن للضيوف مشاهدة المياه من خلال النظر عبر الألواح الزجاجية المثبتة في الأرضية، ويتميز المنتجع أيضا باحتوائه على سبا فوق الماء ومطعم.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

وتعد ريفييرا مايا واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المكسيك، حيث أنها توفر للضيوف الغابات المطيرة، والكثير من المغامرات المائية والكنوز الأثرية الجديرة بالاستكشاف، كما أن تولوم، الواقعة على بعد حوالي ساعة إلى الجنوب من منتجع بلايا ماروما، هي موطن لجزء من أطلال حضارة المايا العظيمة بالمكسيك.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

وتبدأ أسعار الإقامة في هذا المنتجع الفاخر من 950 دولار للشخص في الليلة الواحدة، ويشمل السعر كل المواد الغذائية والمشروبات والأنشطة.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. متعة التسوق في مركز أوت ليت فيينا التجاري في النمسا

الرياض – متابعات يعتبر مركز أوت ليت فيينا التجاري من أهم المراكز التجارية التي توجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *