فنادق ومنتجعات فورسيزونز في دبي تستقبل الخريف بوجهات متجددة وتجارب طعام نابضة بالحياة

مع حلول فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة في دبي، يستعد منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا وفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي لاستقبال الضيوف في موسم الاستمتاع بالهواء الطلق في عدد من المطاعم والمقاهي ذات التصميم العصري والمتجدد، حيث تجارب تناول الطعام الفريدة التي تبعث على الاسترخاء.
وبينما يكشف منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا عن مطعم “ميركوري لاونج” بحلته الجديدة وقائمة الطعام المتجددة، والأجواء الساحرة التي تتميز بها حديقة “سيكرت شيشة غاردن” في مطعم “سوق” المستوحى من تصميم السوق في دبي، يُقدم مطعم “فايربيرد داينر” من مايكل مينا في مركز دبي المالي العالمي “بلوز برانش” للضيوف لحظات لا تُنسى من المشاركة مع أحبائهم وأصدقائهم.

%d8%ba12
فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا
إعادة افتتاح مطعم “ميركوري لاونج” لتجربة طعام أنيقة أعلى فندق فورسيزونز
افتُتح مطعم “ميركوري لاونج”، الواقع أعلى الفندق، بحلته الجديدة ليستقبل الضيوف ضمن أجواء مميزة وبقائمة طعام متجددة من أطباق البحر المتوسط التي تحتفي بقدوم فصل الخريف المرتقب للخروج والاستمتاع بالهواء الطلق. وقد تم تغيير ديكورات المطعم وإضفاء لمسة من الرقي على أركانه لتصبح مناسبة تماماً لتناول عشاء رومانسي، في حين تم تجديد المساحات المفتوحة لتكون المكان الأمثل للالتقاء بالأصدقاء.
وتم اختيار قائمة الطعام الجديدة لتجمع مأكولات البحر المتوسط بأسلوب لذيذ وسلس، إذ تضم مجموعة واسعة من المقبلات والوجبات الخفيفة، بشكل يعكس التنوع المبتكر بين الأطباق التقليدية من إسبانيا وإيطاليا ولبنان. وتقدم القائمة أطباقاً مميزة مثل كبة كبد الإوز، إكليل الجبل ومربى التوت، كرباتشيو الأخطبوط، الشمرة والفجل، الروبيان الأحمر مع البندق، جبن الريكوتا، بيني التوت البري والكراميل المملح، بالإضافة إلى المأكولات الكلاسيكية التقليدية مثل بوراتا مع طماطم هيرلوم، وتارتار سمك التونا ذي الزعنفة الصفراء ورافيولي اللحم المطهو على نار هادئة مع أرضي شوكي مقرمش، وختامها حلو مع حلويات البيني والشوكولاتة.
ولا يزال المطعم يقدم لضيوفه 5 مجالس عربية مع مكان مذهل لتناول الطعام، سكاي فول، الذي يُعد أكثر الأماكن استقطاباً لمحبي تناول الطعام في خصوصية تامة مع إطلالة رائعة على أفق مدينة دبي وجزيرة النخلة والخليج العربي.

%d8%ba%d8%ba12
يقدم المطعم قائمته الكاملة من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً، وتتوفر قائمة “الوجبات المسائية الخفيفة” من 11:30 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 042707804
حديقة “سيكرت شيشة غاردن” تعود لاستقبال الضيوف
تعود حديقة “سيكرت شيشة غاردن” الواقعة في قلب منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا لاستقبال الضيوف مرة أخرى في مطعم “سوق” ضمن أجواء تجسد سحر الليالي العربية في التراس الخارجي. ومع الموسيقى العربية التقليدية والشيشة، يمكن للضيوف أن يعيشوا تجربة شرق أوسطية أصيلة خلال سهرة المساء ضمن أجواء من الفخامة والتلذذ بمأكولات مطبخ الشرق الأوسط في المطعم النابض بالحياة والمميز بتصميمه المستوحى من السوق في دبي.
تستقبل حديقة “سيكرت شيشة غاردن” الضيوف مع الموسيقى الحية طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً مع عروض رقص شرقي كل ليلة خميس وجمعة وسبت.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba12
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 04 270 7777
فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي
“بلوز برانش”، تجربة جديدة يقدمها مطعم “فايربيرد داينر” من مايكل مينا
يرحب مطعم “فايربيرد داينر” من مايكل مينا بالضيوف ضمن أجواء رائعة على أنغام الموسيقى الحية، ويقدم لهم ألذ الكوكتيلات والأطباق الأمريكية التقليدية بطريقة عصرية وأنيقة للاستمتاع بتناولها مع الأصدقاء، وتشمل القائمة أضلاع لحم الضأن المعدَّة على طريقة مدينة كنساس مع الخبز المحضر داخل المطعم، المخلل بالزبدة وسلطة التفاح، الجامبالايا المعدَّة بطريقة نيو أورليانز مع الروبيان، سجق أنديل الدجاج واللوبستر بصلصة السوفريتو، وكيكة الفراولة وتارت سمورز للتحلية.
كما يقدم المطعم تشكيلة مختارة من الكوكتيلات والموكتيلات المستوحاة من المدن والثقافة والتراث الأمريكي، مثل بوسطن تي بارتي، وميامي نايتس، وتوتي فروتي.
وقد قام المصمم العالم “آدم تيهاني” بتصميم طاولات الطعام والمقاعد والآرائك في المطعم بطريقة متفردة لتنتقل بالضيوف بأسلوب مبتكر من الأجواء النهارية إلى الليلية وتقدم لهم تجربة أمريكية أصيلة. وستضفي فرقة موسيقى السوينغ بأدائها الحي أجمل الأجواء في المطعم وتراس في الهواء الطلق والمطبخ المفتوح، حيث ستنقل الضيوف إلى جنوب أمريكا الذي يُعد موطناً لموسيقى البلوز.
يقدم مطعم “فايربيرد داينر” من مايكل مينا “بلوز برانش” كل ليلة خميس ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً.
يبلغ سعر البرانش 275 درهماً إماراتياً للفرد مع اختيار الضيوف من الموكتيلات والعصائر، ويبلغ سعر البرانش 450 درهماً إماراتياً للفرد مع الكوكتيلات.
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: +9714506000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *