أفلام عائلية متميزة على متن رحلات القطرية

سيحظى المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية في شهر أكتوبر بتجربة مشاهدة ممتعة لمجموعة من الأفلام العائلية المميزة من إنتاج ديزني بيكسار والتي ستضيف لرحلتهم المتعة والمرح.

وابتداءً من أكتوبر، ستعرض الناقلة القطرية الفيلم الذي حصل على إجماع النقاد “البحث عن دوري” على نظام الترفيه على متن طائراتها “أوريكس ون”، إلى جانب العديد من الأفلام من إنتاج أستوديو “ديزني بيكسار” للإنتاجات العالمية والفائز بالكثير من الجوائز، من ضمنها مجموعة أفلام توي ستوري، حياة حشرة، شركة مونسترز وجامعة المونسترز، سيارات، الخارقون، راتاتوي، وول – إي، بريف، خارج الداخل، الديناصور الطيب، وإيجاد نيمو.

الجدير بالذكر أن فيلم “البحث عن دوري” سيتم إطلاقه في وقت لاحق على أقراص دي في دي.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية لمسافريها واحدة من مكتبات الترفيه الشاملة هي الأفضل على متن الطائرات. ويضم نظام الترفيه على متن الطائرة والفائز بعدة جوائز “أوريكس ون” أكثر من 3000 خيار من ضمنها الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى.

%d8%a76

وتضم برامج “أوريكس ون” أحدث أفلام هوليوود وأفضل أفلام بوليوود والأفلام العربية الضخمة وأفلام الأطفال والسينما الكلاسيكية وغيرها الكثير، لتمنح المسافرين ساعات من المرح خلال رحلاتهم إلى مختلف وجهات شبكة الناقلة القطرية العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة.

وتستثمر الخطوط الجوية القطرية في سبيل تقديم أفضل تجربة سفر للعائلات والأطفال، فقد منحت مؤخرًا المركز الأول في تقديم باقة الأنشطة المخصصة للأطفال والتي تضم “السيد والسيدة رأس البطاطس” من هاسبرو، وذلك في حفل جوائز ترافل بلس في هامبورغ في ألمانيا في أبريل الماضي. وتوفر الناقلة القطرية ما مجموعه أربع باقات مختلفة تضم كل منها نوعًا مختلفًا من الألعاب متوفرة للعائلات المتوجهة من وإلى الدوحة على الرحلات الطويلة والقصيرة. ويمكن للمسافرين الصغار استكشاف والاستمتاع بالألعاب والملصقات المميزة، والحقائب التفاعلية والأدوات المختلفة. وتتضمن باقات الأطفال دون عمر العامين لعبة رأس البطاطس والكتب اللينة الملمس والوجبات الخاصة بالأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

توفير واي فاي مجاني و عالي السرعة في مطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات دبي عن ترقية خدمة الـ واي فاي واتاحتها مجانا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *