أوريكس روتانا يطلق عرض نهاية الأسبوع

أطلق أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، عرض الـ 888 المميز لنهاية الأسبوع من أجل اتاحة الفرصة أمام عملائه للاستمتاع بقضاء تجربة فريدة في أجواء فندقية لاتخلو من الرفاهية والخدمات التي تنعش حواسهم وتزيل عنهم اجهاد العمل.

ومن خلال عرض الـ 888 يستطيع العميل حجز غرفة كلاسيكية لشخصين لليلة واحدة (خميس/جمعة أو جمعة/سبت) للاستمتاع بالخدمات الفندقية المقدمة من أوريكس روتانا، حيث يستطيع العميل من تسجيل الدخول المبكر والخروج المتأخر ليتسنى له قضاء أكثر وقت ممكن.

%d8%a72

وتتميز غرف  أوريكس روتانا الكلاسيكية بتليفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة، وخدمة إنترنت عالية السرعة، وهاتف آي بي، ومكتب، وأدوات لإعداد القهوة والشاي مجاناً، وثلاجة صغيرة، ومكواة وطاولة كوي، وحمامات مصممة على أحدث الطرازات.

كما يشمل العرض المميز افطار لشخصين بالاضافة الى الاستمتاع بأشهى الأطباق الشرقية والغربية في بوفيه الغداء في مطعم تشويسز الحائز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

في هذه المناسبة قالت لانا جوينات مدير التسويق والاتصالات في فندق أوريكس روتانا :” يسعدنا أن نعلن عن اطلاق عرض الـ 888 خلال اكتوبر الحالي، حيث يسعى الفندق الى توفير تجربة مميزة لنزلائه وعملائه لمن يسعون الى قضاء عطلة نهاية الاسبوع والاستمتاع بوجبتي افطار وغداء شهيتين، بالاضافة الى قضاء وقت مميز والاستفادة من كافة مرافق الفندق خلال الاقامة، وبالطبع كل هذا سيتم من خلال خدمة متخصصة على أعلى مستوى”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *