بالصور .. استمتع بالدلال الذي تستحقه في زين سبا فندق روتانا الغرير

في دبي أرقي أماكن الاستجمام والاسترخاء وأكثرها رفاهية وتميز … ولكن في زين سبا فندق الغرير مستوى عالي للدلال والخدمة والاحتراف.

طاقة إيجابية وبهجة داخلية تحسها منذ لحظة الدخول والاستقبال … انت في المكان الصحيح بعد يوم عمل طويل …يستقبلك موظفي الاستقبال بترحاب واهتمام كأنك الزبون الوحيد، وبينما ترتشف كوبا من الشاي الاخضر، يقوم احداهم سريعا بتعبئة الاستمارة والاستفسار عن كل متطلباتك ونوع العبق الخاص الذي ترغب، ليحرص ان تكون تجربتك في اعلى درجات رضاك، ويقترح ان يرافقك في جولة على المرافق الحديثة والمعقمة الفاخرة، هنا غرف البخار والساونا الخاصة.. اما الجاكوزي فيناديك بفقاعاته ودفئه مستقبلا بحماس حتى تكون مستعدا لرحلة من العلاج والاسترخاء انت بحاجة اليها دوما.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a86

في زين سبا فندق الغرير …تتلألئ الشموع في الممرات المزينة بالورود والتحف الفنية والاضاءات الهادئة والارضية الخشبية الدافئة خطوة.. خطوة تمشيها ببطء مع صوت شلال المياه، فيتبدل إيقاع الزمان والمكان، وتستمع بلا وعي الى الموسيقا الهادئة وتسري في رئتيك رائحة اللافندر لتأخذ نفسا عميقا بعد نفس، وتستلقي في صالة خاصة على اريكة فاخرة منتظرا البدء برحلتك نحو الرفاهية والراحة المطلقة متشحا باللون الأزرق الهادئ الذي يحيطك من كل صوب.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a86

ما هي الا دقائق …حتى يحضر المعالج ويرافقك الى غرفتك الخاصة ويبدأ باحتراف في ارسالك الى عوالم والوان لم تعهدها من قبل لتدخل رويدا رويدا نحو العمق… عمقك الداخلي، وتنفصل تماما عن الخارج وتترك نفسك للمعالج وكأنه يعرف تماما وباحتراف أي عضلة تناديه، فتستسلم الى أجمل الأفكار الرائعة وهي تقفز في راسك وتسري في عروقك سكينة بلاحدود بلا زمان او مكان.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a86

ساعة من العلاج والدلال كفيلة بان تعيد اليك النشاط والهدوء الذي اشتقت اليه …ساعة كفيلة بان تعيدك الى مزاجك العالي.. الى نفسك من جديد.

في زين سبا فندق الغرير قرروا ونجحوا بأن تكون الخدمة والمعالجة الاحترافية بمستوى اخر فاستحق الجائزة العالمية كأفضل مركز للاستجمام عام 2014، ولا عجب بان تحصل فيه على الدلال …الذي تستحق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *