بالصور .. 5 أفضل المدن للتسوق في العالم وِِفق “كوندي ناست ترافيلر”

يقضي قراء كوندي ناست ترافيلر معظم السنة في السفر حول العالم في محاولة للتعرف على الثقافات و المطابخ العالمية، كما أنهم عادة ما يبحثون عن أفضل شوارع التسوق والهدايا التذكارية، ولذلك فإن المجلة عادة ما تعتمد على أذواقهم لتسمية أفضل المدن للتسوق في العالم في جوائز اختيار القراء السنوية. وفيما يلي أسماء المدن الفائزة في استطلاع العام الماضي.

1- نيويورك

إنها مدينة التسوق بامتياز، فهي توفر لزوارها العديد من الخيارات، التي تناسب مختلف الميزانيات، فبالإضافة لمتاجر الأزياء من الماركات العالمية يمكن للزوار قضاء يوم كامل في استكشاف بارنيز أو بيرجدورف غودمان.

%d8%a72

2- دبي

ليس غريبا أن تحتل دبي في الإمارات المرتبة الثانية في هذه القائمة، فهي تقدم لضيوفها الأزياء الراقية في دبي مول من أكبر المصمين من قبيل شانيل، جيفنشي، أوسكار دي لا رنتا، لويس فويتون، فالنتينو، والكثير من الذهب المعروض في سوق الذهب، وغيرها.

%d8%a7%d8%a72

3- شيكاغو

إلى جانب شارع “Magnificent Mile” الشهير تقدم المدينة لضيوفها أسواقا متنوعة تقدم الديكورات المنزلية و الملابس و الحقائب وغيرها.

%d8%a7%d8%a7%d8%a72

4- هونغ كونغ

تقدم المدينة متاجر راقية توفر مختلف السلع و المعروضات، تشمل الأزياء النسائية والأحذية والنظارات الشمسية بأسعار معقولة.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a72

5- سانتا في

واحدة من أفضل المدن الصغيرة في أمريكا، كما أنها مدينة التسوق التي لا تهدأ، حيث أنها تمزج بين الثقافة الأمريكية و الإسبانية، وتقدم مجموعة واسعة من المتاحف والمعارض والمحلات التجارية التي تعرض الأعمال الفنية، والفخار، والمجوهرات المصنوعة يدويا.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a72

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *